الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي عن خروج مصر من أمم إفريقيا: “الفراعنة روحوا بدري زي الكتاكيت”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 12:42 ص

قال الإعلامي مدحت شلبي ، إن منتخب مصر خرج من دور ال 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مثل الكتاكيت، قائلًا: “المنتخبات كلها مكمله واحنا روحنا بدري بدري زي الكتاكيت”.

وأضاف شلبي خلال برنامجه “مساء” الأنوار علي قناة نايل سبورت، أن منتخب جنوب إفريقيا الذي تآهل لدور الثمانيه علي حساب الفراعنة سجلوا هدفين فقط طوال مباريات البطولة منهم هدف في شباك منتخب مصر.

مدحت شلبي: “اتحاد الكرة كان فيه واحد نحس سبب اللي حصلنا”

وقال الإعلامي مدحت شلبي، في وقت سابق، إن الأزمة التي تعرض لها منتخب مصر الآونة الأخيرة والخروج المخزي من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية سببها وجود شخص “نحس” داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار، إلي أن الجبلاية واجهت أزمات عديدة خلال السنوات الأخيرة سواء بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني كوبر، ومن بعده أجيري، ولكن ماسهل مهمة كوبر حصوله علي صك الحظ الذي سهل مهمته وصعد بالفراعنة إلي المونديال، بينما سقط المكسيكي خافيير أجيري في اختبار الكان لوجود “نحس” في الجبلاية، قائلًا: “أصلها أعتاب ونوايا”.

مدحت شلبي: الرافضون من اتحاد الكرة تقديم استقالتهم يتحدون الدولة

وقال الإعلامي مدحت شلبي، إن بقية أعضاء اتحاد الكرة الذين لم يتقدموا حتى الآن بالاستقالة، يحملون مسئولية كبيرة تجاه الدولة والجماهير، وتحدي لعدم الاعتراف بالخطأ.

وتابع، أن البعض لديه أمل في البقاء على كرسي المسئولية للنهاية، ولا يستيطع مواجهة الخطأ.

استقالة هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

في أول تعليق عن هزيمة المنتخب.. اتحاد الكرة يعتذر للجماهير المصرية عن الخروج من أمم إفريقيا

وقال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصرية، إن المنتخب المصري لم يظهر بمستوى جيد في الدور المجموعات من فاعليات البطولة.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “العيب” المذاع على “mbc مصر”، أنه ستكون هناك وقفة مع المدير الفني للمنتخب خافير أجيري، لمعرفة أسباب الخروج من بطولة أمم إفريقيا

وأكد عضو اتحاد الكرة المصرية، على أن اتحاد الكرة يتعذر للجمهور المصري على الهزيمة والحزن الذي حل عيلهم بعد خروج المنتخب المصري.

تابع مواقعنا