الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف حقيقة العمل السينمائي الذي يجمع الزعيم عادل إمام ونجله “محمد”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 08:30 ص

كشف مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن حقيقة ما يتم تداوله عن وجود عمل سينمائي يجمع الزعيم بنجله، محمد إمام.

وقال المصدر، إنه لا صحة نهائيًا بوجود فيلم جديد سيجمعة بنجله محمد إمام، موضحًا أن الزعيم كأب لا يريد نهائيًا أن يقال أنه لازال يدعم محمد، بالعكس دائمًا ما يشعر بالسعادة حينما يسمع من المقربين منه العديد من الإشادات التي يتلقاها عن تألق محمد خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل”هوجان”، خاصةً أنه بخبرته العميقة يعلم جيدًا أن ابتعاد محمد عنه في أعماله يفيده كثيرًا،  ويجعلة مستقل في شخصية الفنية وهذا ما يريد عادل إمام.

وأضاف المصدر، أن كل ما في الموضوع هو قيام محمد بعرض سيناريو فيلم جديد من تأليف محمد صلاح العزب، بعدما تعاونا سويًا رمضان الماضي في مسلسل “هوجان”، على الزعيم ولكنه لن يشارك فية نهائيًا.

يشار إلى أن آخر عمل سينمائي جمع بين الزعيم ونجله محمد إمام هو فيلم “حسن ومرقص” الذي عرض في عام 2008، وحقق العمل نجاحًا وقت عرضه في دور السينما وشارك في بطولته النجم الراحل عمر الشريف ولبلبة وشيري عادل، وبعدها شارك محمد والده في الأعمال الدرامية حتى خاض تجربة البطولة وحده وأصبح نجم شباك.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد إمام، مسلسل “هوجان” والذي تم عرضه خلال سباق رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا، وشارك في بطولته كل من: كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا