• بحث عن
  • اتحاد الكرة يحدد 4 فرق مشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة

    زين العامر

    حدد اتحاد الكرة، بشكل رسمي اليوم، الأندية المصرية الأربعة المقرر مشاركتها ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل، وهي: الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، وأبلغ الاتحاد الأفريقي “كاف” بذلك.

    وتحدد بشكل نهائي مشاركة فريق المصري البورسعيدي في الكونفدرالية الأفريقية بعد حصوله على المركز الرابع في مسابقة الدوري، لاسيما أن بطولة كأس مصر مقرر انتهائها في سبتمبر المقبل، ومن ثم فضل اتحاد الكرة إشراك رابع الدوري في بطولة الكونفدرالية بدلاً من بطل الكأس، حتى يتمكن من قيد قائمته الأفريقية قبل 31 يوليو الجار.

    وفي سياق متصل رشح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محمد فضل مدير بطولة أمم إفريقيا 2019 للتواجد ضمن اللجنة الثلاثية لإدارة الكرة المصرية.

    واقترح صبحي تواجد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد لإدارة الجبلاية بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة، على أن تتواصل اللجنة الأولمبية مع الاتحاد الدولي والأولمبية الدولية لتشكيل لجنة ثلاثية تساعد سويلم في إدارة الجبلاية حتي إجراء الانتخابات.

    وعلم القاهرة 24.أن صبحي رشح فضل للتواجد في اللجنة الثلاثية بعد المجهود الكبير الذي بذله في تنظيم بطولة أمم إفريقيا.

    يذكر أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، دعا أعضاء الاتحاد إلى التقدم باستقالاتهم عقب الخروج المهين أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا.

    العاشر.. “شوبير” يستقيل من اتحاد الكرة بسبب فضيحة الخروج من أمم إفريقيا (نص الاستقالة)

    قدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم استقالته للاتحاد رسميا على خلفية خروج مصر من بطولةكأس الأمم الإفريقية من منتخب جنوب إفريقيا في دور ال16.

    وكان اعضاء من الاتحاد المصري للكورة قد تقدموا باستقالات بدأها  المهندس هاني أبو ريدةالذي  استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم ودعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق