النوم سلطان.. زعيم كوريا الشمالية يغلبه النعاس على الهواء مباشرة (فيديو)

بسنت محمد

وسط تجمع سياسي حاشد، رصدت عدسات الكاميرات، زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو يستسلم للنوم في فيديو بثه التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة.

وظهر كيم خلال الفيديو الذي نشره موقع “روسيا اليوم”، وهو يتصدر المشهد مقابلا ضيوفه، بينما كان مغمض العينين مستسلما للنعاس الذي جعل رأسه يميل أحيانا أثناء إلقاء أحد الحضور خطابا بالمناسبة.

الاجتماع الذي كان مخصصا لإحياء الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الزعيم السابق كيم إيل سونغ، وضم العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية في كوريا الشمالية.

زعيم كوريا الشمالية

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن كيم سبق أن أعدم جنرالا، بعد استغراقه في النوم خلال مناسبة عسكرية.

3 ثوانٍ كانت كافية لإقالته وفصله من عضوية حزب العمل الكوري، المصور الخاص للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون اتهم بالمساس بهيبة كوريا الشمالية بسبب إخلاله بقوانين التصوير.

ونقلت صحيفة روسيا اليوم، أن الرجل صاحب الـ47 عاما وقع في المحظور حينما التقط صورا من مسافة مترين فقط، كما وقف بشكل خاطئ وأخذ صورة أمام كيم جونغ أون لـ3 ثوان فاتهم “بحجب جزء من رقبة الزعيم عن شعبه”.

“وول ستريت”: شقيق رئيس كوريا الشمالية المقتول كان مخبرًا لـ “سي آي أيه”

وفى وقت سابق كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن الأخ غير الشقيق لكيم، والذي قتل في دولة ماليزيا عام 2017، كان مخبراً يتعاون مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية.

وتوفي “كيم جونغ نام” الذي كان وريثا محتملًا في دولة كوريا الشمالية بعد تعرضه لغاز الأعصاب المحظور “في إكس” أثناء انتظاره في مطار كوالالمبور.

وأكد مصدر لـ “وول ستريت جورنال” عن وجود “رابط” بين كيم جونغ نام وال”سي آي أيه”، لكن الصحيفة أشارت إلى أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بصلته بوكالة الاستخبارات المركزية غير واضحة.

وأفاد المصدر أن كيم جونغ نام سافر إلى ماليزيا في فبراير 2017 للقاء الشخص الذي يتواصل معه في وكالة الاستخبارات، لكن لربما لم يكن هذا هو الهدف الوحيد من الزيارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق