تفاصيل اتهام هشام طلعت لـ3 أشخاص من سكان “مدينتي” بالدعوة للتجمهر وشل حركة المواصلات (خاص)

قالت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن عبدالعال شادي، أحد سكان مدينتي، الذي تم التحقيق معه في نيابة القاهرة الجديدة جراء المحضر الذي قدم بحقه من هشام طلعت مصطفى مالك الكمبوند السكني “مدينتي” يتهمه فيه بالدعوة للتجمهر، قد أخلي سبيله مساء أمس من سراي النيابة.
وأضافت المصادر، أن النيابة كانت وجهت تهم لعبدالعال شادي منها الدعوة إلى تعطيل حركة المواصلات الخاصة بمدينتي
والدعوة للتجمهر لتعطيل مرفق مدينتي والدعوة لعدم سداد قيمة تذكرة الأتوبيس الخاص بها.
وتابعت المصادر، أن محامي هشام طلعت كان تقدم بشكوى في محضر الشرطة يوم 7 يوليو الماضي، بيتهم فيها عبدالعال شادي، وشخصان آخران من سكان مدينتي بالدعوة للتجمهر وشل حركة المواصلات بالمدينة الخاصة، وألقي القبض على عبدالعال يوم الاثنين الماضي عندما ذهب لتقديم شكوى في القسم يوم 8 يوليو الماضي، وظل محبوسًا إلى أن تم عرضه أمس على النيابة.
وأكملت: ساكن مدينتي أخلي سبيله من سراي النيابة مساء أمس عقب التأكد من أنه ليس لديه أي انتماءات سياسية، ورغم أنه يحمل جواز سفر فرنسي غير أنه لم يبلغ السفارة الفرنسية بما حدث معه.

هشام طلعت اتهمه بتعكير الجو العام.. الإفراج عن فرنسي اعترض على أسعار “باص” مدينتي (صور)

أفرجت نيابة القاهرة الجديدة عن عبدالعال شادي، أحد سكان الكامبوند السكني “مدينتي”، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والفرنسية، عقب تنازل هشام طلعت مصطفى المالك لكمبوند “مدينتي” عن المحضر الذى قدمه بحق “شادي” عقب رفضه دفع 2 جنيه زيادة على تذكرة الباص الخاص بالمدينة، عقب زيادة أسعار البنزين في الأيام الماضية.

وكان تداول سكان “مدينتي” على الجروب الخاص بالمدينة، قصة عبدالعال شادي، رافضين ما حدث معه جراء موقفه من دفع زيادة في تذكرة الباص الخاص بالمدينة.

وكتب شادي حسين أبو شادي، أحد سكان مدينتي على حسابه بـ”فيس بوك”: “رسالة إلى رئيس الجمهورية، أستاذ عبد العال شادي أحد سكان مدينتي، حامل الجنسية الفرنسية والمصرية، اعترض علي زيادة 2 جنيه على باصات مدينتي، وعشان هشام طلعت فوق القانون بعت لنقطة مدينتي وحاول يعملو محضر أمن وطني وفعلا تم عمل محضر له في الأمن الوطني ونيابة أمن الدولة بتهمة التحريض وقلب نظام الحكم وعلى أنه إخوان وحاجات كتير، والحمد لله عشان في لسه ناس بخير في الأمن الوطني كتبوا في تحرياتهم إن الراجل وطني ومع الدولة وكل تعليقاته في الفيس بوك تدل على كده ورفضوا استمرارو في الامن الوطني و هو حاليا في نيابه القاهره الجديده و هشام طلعت مصطفي باعت ١٠ محامين
معاه، للأسف احنا راجعين تاني لعصابات رجال الأعمال”.

سكان مدينتي 1
سكان مدينتي 1

وكتب آخر يدعى محمد عبدالوهاب على جروب “صوت مدينتي الحر”: “حتى لاتغيب الشمس عن مدينتي.. حجز ساكن من سكان مدينتي في قسم الشرطة، مرضيش يدفع 2 جنيه زيادة في ثمن تذكرة باص مدينتي”.

سكان مدينتي 2
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق