حسن شحاتة: “أنا جاهز لتدريب المنتخب وشوفنا مين يقدر يحقق انجازات للكرة المصرية”

قال حسن شحاتة ، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، في تصريحات لقناة تايم سبورت، إنه جاهز لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة بعد فشل المكسيكي خافيير أجيري، في تحقيق آى انجاز للمنتخب المصري، ورحيله عقب الخروج من بطولة الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا في مباراة دور الـ16 بهدف نظيف.

وتابع شحاتة خلال تصريحاته: “من غير المعقول أن أتحدث عن عامل السن وغير قادر على القيادة الفنية للمنتخب المصري” .

وأوضح حسن شحاتة ، أن الاختيار الانسب للمنتخب المصرى هو اختيار مدير فني وطني وليس أجنبي خلال الفترة القادمة.

وأردف: “شوفنا الفترة اللي فاتت مين يقدر على تحقيق انجازات للكرة المصرية، وفي المقابل المدربين الأجانب تستفاد أكثر من العائد المادي دون الاستفادة من خدماتهم”.

وفي سياق متصل، رشح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محمد فضل مدير بطولة أمم إفريقيا 2019 للتواجد ضمن اللجنة الثلاثية لإدارة الكرة المصرية.

واقترح صبحي، تواجد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد لإدارة الجبلاية بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة، على أن تتواصل اللجنة الأولمبية مع الاتحاد الدولي والأولمبية الدولية لتشكيل لجنة ثلاثية تساعد سويلم في إدارة الجبلاية حتي إجراء الانتخابات.

وعلم “القاهرة 24” أن صبحي رشح فضل للتواجد في اللجنة الثلاثية بعد المجهود الكبير الذي بذله في تنظيم بطولة أمم إفريقيا.

ثروت سويلم يكشف آخر تطورات إقالة الجهاز الفني للمنتخب.. والشرط الجزائي 7 مليون جنيه

قال اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، تم إقالته بشكل رسمي عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف سويلم لـ”القاهرة 24″ أنه يتم التفاوض في الوقت الحالي حول قيمة الشرط الجزائي في عقد المكسيكي فضلًا عن معاونيه، والذي يمثل في 3 أشهر من راتبه.

وبحسب حديث المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، فإن أجيري سيحصل على 324 ألف يورو حوالي 7 ملايين جنيه، كقيمة الشرط الجزائي بعد إقالته، في حالة عدم التوصل إلى حلول معه.

وكان المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق