رانيا يوسف تعتذر للشعب السعودي: “تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني” (صور)

سهر عوض

ردت الفنانة رانيا يوسف، على الهجوم الذي أثير تجاهها، الساعات القليلة الماضية، بعد مطالبتها بإسقاط الولاية والوصاية، عن الفتاة السعودية، بعد إتمامها عامها الثامن عشر.

وغردت يوسف منذ قليل، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” موضحة: “لم أكن أقصد ابداً التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة، هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا، التسبب في إزعاج أي شخص، مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري كل المحبة و التقدير”.

تدوينة رانيا يوسف
تدوينة رانيا يوسف

وفي وقت سابق أثارت تدوينة الفنانة رانيا يوسف،  أزمة كبيرة حيث أعتبرها البعض تدخلًا منها في الشأن السعودي، نالت بعدها قدرًا كبيرًا من التعليقات شديدة اللهجة من قِبل متابعيها، حيث قالت إحدى السعوديات، “نحن سعوديات، طبيبات، ومدرسات مهندسات، ومحاميات، و طالبات، قادرات قويات قائدات لا نحتاج لم يتدخل في شؤوننا ونحن فخورات بأبائنا وأخواننا وأزواجنا وولايتهم نعم  للهوية الإسلامية نعم لسترنا وغطانا، هزلت”.

وعلق آخر قائلا: “تدخلك بقرارات رسمية خاصة بالحكومة السعودية وعادات وتقاليد الشعب السعودي غير مسموح لا لك ولا من لغيرك، تعري كما شئت ولكن رأيك بشأن ما يخصنا سيظل تحت أحذيتنا”.

الشأن الداخلي السعودي هو خاص بالمملكة ولا يجوز لأحد التدخل فيه، هكذا علق أحد مواطني المملكة على رانيا، وأكمل كلامه: “ثانيا مصر حكومة وشعب متضامنة مع المملكة العربية السعودية في كل قراراتها الداخلية والخارجية والتي دائما تصب في صالح المواطن السعودي، ثالثا: رانيا يوسف ليس لها حجم حتي نعتبر ما قالته تدخل أو نعيرها إهتمام”.

يذكر أن آخر أعمال رانيا مسلسل مملكة إبليس من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

رانيا يوسف تُطالب بإسقاط الولاية عن الفتاة السعودية بعد سن الـ 18 (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق