• بحث عن
  • عاصي الحلاني يُنعي والدة الفنان مروان خوري بهذه الكلمات (صورة)

    رحلت صباح اليوم والدة النجم اللبناني مروان خوري، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث نُقلت منذ أيام إلى المستشفى، الأمر الذي أربك مروان وجعله يعتذر عن تعاقداته، حيث كان من المقرر أن يحيي حفل الجمعة المُقبلة.

    حيث نعى الفنان عاصي الحلاني صديقه الفنان مروان خوري على رحيل السيدة نسيمة مارون انطانيوس التي وافتها المنية اليوم، ومن المقرر الصلاة على الجثمان في كنيسة السيدة عمشيت، ثم ينقل الجثمان لدفنها بمسقط رأسها بمزرعة التفاح بقضاء زغرتا.

    ويستقبل “مروان” واسرته العزاء يومي السبت والأحد في دار رعية كنيسة السيدة عمشيت، من الساعة الحادية عشر وحتى السابعة مساءً.

    حيث نشر الفنان عاصي علي حسابي الرسمي موقع تبادل التدوينات علي موقع “تويتر” تدوينة ينعي به صديقه مروان خوري، كتب بها:”اتقدم باحر التعازي من الأخ والصديق الفنان مروان خوري برحيل والدته وما اصعب رحيل راجياً من الله ان تكون نفسها في السماء ولكم من بعدها طول.

    الجدير بالذكر ان التقي كل من عاصي ومروان عندما تم تكريمهم من قبل السفير اللبناني زياد عطا الله في مقر إقامته في الرباط حيث حضر التكريم سفراء ودبلوماسيين وشخصيات ذات  اهميه كبيره من المغرب ولبنان.

    نشر الحلاني وقتها مقطع فيديو اثناء تكريمهم وعلق علي الفيديو:”تكريم غالي وعزيز على قلبي من السفارة اللبنانية في المغرب بحضور سفراء ودبلوماسيين عرب وأجانب وحضور الصديق الفنان مروان خوري في منزل سعادة السفير اللبناني زياد عطالله الف شكر على هذه اللفتة الكريمة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق