عودة “تويتر” إلى العمل بعد تعطله لمدة ساعة (صور)

استأنف منذ قليل، موقع التدوينات القصية الشهير “تويتر” عمله، بعد توقف دام لمدة ساعة، حيث حدث عطل تقني، تفاجئ به مستخدموه، من خلال صورة باللون الأزرق، يكتب عليها سبب العطل.

وتضمنت الرسالة الموجودة بالصفحة بعض الكلمات التي توضح سبب العطل، فقالت: ”أمر تقني خطأ، نشكرك على الملاحظة، سنصلحها وتعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا”.

عطل فني يتسبب في إيقاف تويتر
عطل فني يتسبب في إيقاف تويتر
وفي وقت سابق تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وانستجرام واتساب”، إلى خلل فني كبير أثر على ملايين المستخدمين حول العالم، لكن ما بين فترة تصليح العطل ومتابعة المستخدمين ما يحدث على المنصة الإلكترونية تبين عمل الموقع فيما يتعلق بالصور.

وعادت خدمات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”واتس آب” و”انستجرام”  للعمل تدريجياً بعد انقطاع دام لأكثر من 8 ساعات فى مختلف أنحاء العالم.

ماذا يفعل فيس بوك بصورك.. العطل الأخير يكشف ثغرة بالموقع العالمي (صور)

حيث فوجئ مستخدمي تلك المواقع، بعدم تحميل تلك المواقع، وواجهتهم مشاكل في الوصول إلى الصور والرسائل الصوتية.

وأصدرت شركة “فيس بوك” بيانا بشأن عطل بمنصاتها الإلكترونية، أمس الأربعاء، في العديد من دول العالم.

وقالت الشركة، إنها تعمل على حل مشاكل تواجه بعض المستخدمين عند إرسال ملفات المواد الإعلامية عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي بما فيها واتساب وانستجرام.

وذكر موقع “داون ديدكتور دوت كوم”، لمتابعة الأعطال الإلكترونية، إن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في “انستجرام”، بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في “فيسبوك” و”واتساب”.

Facebook

✔@facebook

We’re aware that some people are having trouble uploading or sending images, videos and other files on our apps. We’re sorry for the trouble and are working to get things back to normal as quickly as possible. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق