• بحث عن
  • ماذا قال الفنانون المصريون بعد فوز الجزائر وصعودها إلى نصف نهائي أمم إفريقيا؟ (صور)

    حرص عدد من نجوم الفن المصريين، على تهنئة الشعب الجزائري بفوز منتخبهم الأول لكرة القدم، اليوم،  بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 على كوت ديفوار، وصعوده إلى الدور النصف نهائي من بطولة أمم إفريقيا.

    وكان أول الفنان المعبرين عن فرحتهم بالفوز، النجم رامي صبري، حيث نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” تحمل علم الجزائر، وعلق عليها قائلاً: “الف مبروك لشعب #الجزائر ومنتخب الجزائر الفوز”.

    ليلحق به الفنان عمرو عبد الجليل، وينشر هو الآخر صورة لمنتخب الجزائر لحظة فوزهم، وعلق عليها قائلاً: “مبروك لرجال الجزائر”.
    بينما احتفلت الفنانة فيفي عبده بفوز المنتخب الجزائري، حيث نشرت صورة تحمل علم الجزائر، وعلقت عليها: “مليون مبروك عقبال البطولة، على فكرة أنا من عشاق شعب الجزائر، بس ماليش في الكرة، أنا بحب كل العالم العربي”.
    وعلق الفنان محمد علي رزق على فوز منتخب الجزائر، وتأهله إلى نصف نهائي من بطولة أمم إفريقيا، وكتب تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “تالت وعاشر مليون مبروك منتخب الجزائر رجالة”.
    وتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 على كوت ديفوار بعد انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما 1/1.
     
    افتتح سقيان فيجولي التسجيل لمنتخب الجزائر في الدقيقة 20 من اللقاء، وفي الشوط الثاني وتحديدً في الدقيقة 62، نجح جوناثان كوديا في تسجيل الهدف الاول والتعادل لمصلحة كوت ديفوار.
     
    وشهد اللقاء إهدار بغداد بونجاح ركلة جزاء في الدقيقة 48 بعد ان ارتدت الكرة في العارضة. ولجأ الفريقان لركلات الجزاء والتي ابتسمت في النهاية لمصلحة محاربي الصحراء 4/3.
     
    ومن المقرر ان يواجه منتخب الجزائر نظيره النيجيري في نصف النهائي مساء الأحد المقبل.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق