نيجيريا تتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقيا على حساب منتخب البافانا بافانا

فاز منتخب نيجيريا على نظيره جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي يجمع المنتخبين في دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وجاء هدف نيجيريا الأول في الدقيقة 27 عن طريق صامويل شكويزي، وتعادل جنوب إفريقيا في الدقيقة عن طريق لاعب خط الوسط بونجاني زونجو في الدقيقة 71، وخطف ويليام تروست إيكونج هدف الفوز لصالح منتخب نيجيريا في الوقت القاتل بالدقيقة 89.

وتلتقي نيجيريا أمام الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار في نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

جرونت روهر يعلن تشكيل منتخب نيجيريا لمواجهة جنوب إفريقيا في الكان

أعلن الألماني جرونت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

أكبي، وكولينز أوازيم، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، جميلو كولينز، بيتر إيتيبو، ويلفريد نديدي، أحمد موسى، أليكس إيوبي، صامويل تشوكويزي، أوديون إيجالو.

ثلاثي هجومي لجنوب إفريقيا أمام نيجيريا في “كان 2019”

أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، تشكيل منتخب البافانا بافانا، الذي يخوض به مواجهة نيجيريا، في الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر ٢٠١٩.

وقرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ثامانسا مخيز ، وسفيسو هلانتي ، وبوهلي مخوانزي ، وثولاني هالشوايو

خط الوسط: دين فورمان ، وكاموهيلو موكوتجو ، وبونجاني زونغو

خط الهجوم: ثيمبينكوسي لورش ، وبيرسي تاو ، وليبو موتيبا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق