هشام طلعت اتهمه بتعكير الجو العام.. الإفراج عن فرنسي اعترض على أسعار “باص” مدينتي (صور)

أفرجت نيابة القاهرة الجديدة عن عبدالعال شادي، أحد سكان الكامبوند السكني “مدينتي”، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والفرنسية، عقب تنازل هشام طلعت مصطفى المالك لكمبوند “مدينتي” عن المحضر الذى قدمه بحق “شادي” عقب رفضه دفع 2 جنيه زيادة على تذكرة الباص الخاص بالمدينة، عقب زيادة أسعار البنزين في الأيام الماضية.

وكان تداول سكان “مدينتي” على الجروب الخاص بالمدينة، قصة عبدالعال شادي، رافضين ما حدث معه جراء موقفه من دفع زيادة في تذكرة الباص الخاص بالمدينة.

وكتب شادي حسين أبو شادي، أحد سكان مدينتي على حسابه بـ”فيس بوك”: “رسالة إلى رئيس الجمهورية، أستاذ عبد العال شادي أحد سكان مدينتي، حامل الجنسية الفرنسية والمصرية، اعترض علي زيادة 2 جنيه على باصات مدينتي، وعشان هشام طلعت فوق القانون بعت لنقطة مدينتي وحاول يعملو محضر أمن وطني وفعلا تم عمل محضر له في الأمن الوطني ونيابة أمن الدولة بتهمة التحريض وقلب نظام الحكم وعلى أنه إخوان وحاجات كتير، والحمد لله عشان في لسه ناس بخير في الأمن الوطني كتبوا في تحرياتهم إن الراجل وطني ومع الدولة وكل تعليقاته في الفيس بوك تدل على كده ورفضوا استمرارو في الامن الوطني و هو حاليا في نيابه القاهره الجديده و هشام طلعت مصطفي باعت ١٠ محامين
معاه، للأسف احنا راجعين تاني لعصابات رجال الأعمال”.

سكان مدينتي 1
سكان مدينتي 1

وكتب آخر يدعى محمد عبدالوهاب على جروب “صوت مدينتي الحر”: “حتى لاتغيب الشمس عن مدينتي.. حجز ساكن من سكان مدينتي في قسم الشرطة، مرضيش يدفع 2 جنيه زيادة في ثمن تذكرة باص مدينتي”.

سكان مدينتي 2
سكان مدينتي 2

ضبط تشكيل عصابي بالإسكندرية تخصص في تزوير المحررات والمستندات الرسمية (صور)

وفي سياق منفصل، تمكنت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء هشام عامر، مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور، ومعاونة الرائدين الرائد سامح خير ومحمد صبحي من متهمان يقومان بتزوير المستندات والمحررات الرسمية.

وعقب تقنين الإجراءت واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط “تامر.م” البالغ من العمر 43 عامًا، عاطل ومقيم بمنطقة العصافرة قبلي، و”محمد.ع”، البالغ من العمر 67 عامًا، عاطل مقيم بمنطقة العصافرة قبلي ثاني.

وبتفتيش مسكن المتهم الأول، عثير بحوزته على 31 خاتم شعار الجمهورية تقراء بصماتهم إلى جهات مختلفه، و5 ماكينات طباعة وتصوير ماركات مختلفة، وماكينتين تغليف ماركات مختلفة، وجهاز حاسب آلي بكامل مشتملاته، وماكينة تقطيع مستندات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق