الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليكس إيوبي نجم منتخب نيجيريا يخضع لكشف المنشطات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 12:36 ص

خضع أليكس إيوبي نجم منتخب نيجيريا لكشف المنشطات عقب مباراة فريقه أمام جنوب إفريقيا، والتي حسمها النسور الخضراء بنتيجة ٢/١ في ربع مهائي كأس أمم إفريقيا.

وتخلف إيوبي عن حافلة فريق نيجيريا، حيث يستغرق اختبار المنشطات وقتا طويلاً، وسيلحق اللاعب بالبعثة عقب إنهاء الكشف بسيارة خاصة.

وينتظر نيجيريا في نصف النهائي باستاد القاهرة الأحد المقبل الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام غدا باستاد السويس.

نيجيريا تتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقيا على حساب منتخب البافانا بافانا

فاز منتخب نيجيريا على نظيره جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي يجمع المنتخبين في دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وجاء هدف نيجيريا الأول في الدقيقة 27 عن طريق صامويل شكويزي، وتعادل جنوب إفريقيا في الدقيقة عن طريق لاعب خط الوسط بونجاني زونجو في الدقيقة 71، وخطف ويليام تروست إيكونج هدف الفوز لصالح منتخب نيجيريا في الوقت القاتل بالدقيقة 89.

وتلتقي نيجيريا أمام الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار في نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

جرونت روهر يعلن تشكيل منتخب نيجيريا لمواجهة جنوب إفريقيا في الكان

أعلن الألماني جرونت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

أكبي، وكولينز أوازيم، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، جميلو كولينز، بيتر إيتيبو، ويلفريد نديدي، أحمد موسى، أليكس إيوبي، صامويل تشوكويزي، أوديون إيجالو.

ثلاثي هجومي لجنوب إفريقيا أمام نيجيريا في “كان 2019”

أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، تشكيل منتخب البافانا بافانا، الذي يخوض به مواجهة نيجيريا، في الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر ٢٠١٩.

وقرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ثامانسا مخيز ، وسفيسو هلانتي ، وبوهلي مخوانزي ، وثولاني هالشوايو

خط الوسط: دين فورمان ، وكاموهيلو موكوتجو ، وبونجاني زونغو

تابع مواقعنا