الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح أول ملعب فوت جولف في مصر في بورتو جولف مارينا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 04:48 م

في أحتفالية رائعة افتتحت شركة عامر جروب أول ملعب فوت جولف في مصر في بورتو جولف مارينا بحضور ستيفن ريتسون أشهر مصمم ملاعب جولف في العالم حيث أستغلت المجموعة الأمكانيات الهائلة لملاعب الجولف في بورتو جولف مارينا وأدخلت اللعبة الجديدة لتكون لها السبق في إطار حرص عامر جروب على أن يكون لها السبق دائما في تقديم كل ماهو جديد.

وقام ستيفن ريتسون بلعب ضربة البداية مع خالد شاكر المدير التنفيذي لشركة بورتو سبورت مع نجوم كرة القدم وليد صلاح الدين ومحمد فاروق وجمال حمزة وكريم حسن شحاتة.

وأكد ستيفن ريتسون أته سعيد جداً بدخول هذه اللعبة مصر وأن الإمكانيات الهائلة لبورتو جولف مارينا سوف تساعد بشكل كبير على  أنتشار اللعبة في مصر بجانب أن ملعب الجولف مصمم على أحدث طراز  والعبة سيكون لها مستقبل كبير.

وفي كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الافتتاح، أكد خالد شاكر المدير التنفيذي لشركة بورتو سبورت، أن عامر جروب كعادتها تبحث عن كل ما هو جديد وملعب فوت جولف في بورتو جولف مارينا هو أول ملعب في مصر ولن يكون الاخير في منتجعات بورتو بل سيتم الأستفادة من أمكانيات ملاعب الجولف في منتجعات بورتو وأن عامر جروب استغلت حب وشغف  الشعب المصري بكرة القدم فاللعبة ليست بها منافسات بدنية وتناسب جميع الأعمار فهي من أرقي الالعاب وتتناسب مع امرجة المصريين.

وأكد وليد صلاح الدين نجم الاهلي السابق أنه سعيد بملاعب الجولف في بورتو جولف مارينا وأمكانياتها الكبيرة وأول ملعب فوت جولف في مصر وهي لعبة جديدة ستحقق رواج كبير خلال الايام القادمة.

ويقول جمال حمزة نجم الزمالك السابق أن الأمكانيات الكبيرة لملاعب الجولف هنا تم استغلالها بنجاح وأتمني أن نري منافسات قوية وأعتقد أننا سنأتي لبورتو جولف مارينا كثيراً كي نلعب في ملعب فوت جولف.

أما محمد فاروق نجم الاهلي السابق، فقد أكد علي سعادتة البالغة لحضور افتتاح أول ملعب فوت جولف في مصر وأنه لعب مع الخواجة ستيفن ريتسون واللعبة تحتاج تركيز عالي واجمل ما فيها أنها تناسب كل الأعمار و وتحتاج الي تركيز ومهارة بدون مجهود بدني وأمكانيات ملاعب الجولف في بورتو جولف مارينا تناسب ذلك.

تابع مواقعنا