الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يتلقى عرضًا رسميًا من الإسماعيلي للتعاقد مع أحمد علاء

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 03:34 م

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا رسميًا من النادي الإسماعيلي، للتعاقد مع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، قد أوصى بالاستغناء عن اللاعب نظرًا لعدم ظهوره بشكل جيد الموسم الحالي ولم يشارك معه في أي مباراة، خلال الموسم الماضي.

واشتمل عرض الدراويش، على مطالبة الأهلي بتحديد الشروط المادية للاستغناء عن اللاعب والذي تعاقد معه مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف الداخلية بعقد مدته 5 مواسم.

3 طلبات عاجلة في خطاب الأهلي إلى اتحاد الكرة.. تعرف عليها

أرسلت إدارة النادي ظهر اليوم خطاباً لاتحاد كرة القدم للأضطلاع بمسئولياته تجاه العديد من الأمور الخاصة بمشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقيه لموسم 2019/2020.

وجاء خطاب الأهلي لأنه حذر كثيراً في وقت سابق لضرورة تدارك الموقف وإنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل إنطلاق بطولة الأمم الأفريقية الحالية حتى لا تقع الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية في مأزق وتتمكن من قيد لاعبيها أفريقياً في الفترات القانونية المحددة من كاف دون غرامة ويتم السماح لجميع اللاعبين المقيدين بالمشاركات في البطولات الأفريقية بدءاً من الأدوار الأولى.

لكن اتحاد الكرة في ذلك الوقت لم يعبء بخطورة الموقف وأستمر في تأجيل المباريات المؤجلة لبعض الأندية ولم يراع مبدأ تكافؤ الفرص ولا العدالة ولا تطبيق الفارق الزمنى الموحد عند إقامة المباريات المؤجلة “72 ساعة” وهو ما نفذه الأهلي على مدار ثمان مباريات ولم يلتزم به غيره وتم أهدار الكثير من الوقت الذى كان يكفي لأستكمال المسابقة وحل كافة الأزمات.

وإزاء القرارات المتضارية للاتحاد حينذاك قرر النادي إتخاذ الأجراءات القانونية أمام كافة الجهات المعينة بدأت بلجنة التظلمات بأتحاد الكرة ومركز التسوية والتحكيم للحفاظ على حقوق النادي وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة وفي نفس الوقت تحصل الأندية المصرية المشاركة في بطولات كاف على حقوقها المشروعة بقيد لاعبيها في المواعيد المحددة وفقاً للائحة الاتحاد الأفريقي.

في المقابل لجأ اتحاد الكرة إلى حلول لا تتفق مع اللوائح ووعد بأنهاء أزمة القيد الأفريقي وأستثناء الأندية المصرية في قيد اللاعبين حتى 5/8/2019 .. لكن أمس تفاجئ الجميع ببيان الأتحاد بأن “كاف” رفض أستثناء الأندية المصرية وأن فترات القيد التى حددها في السابق هي التى سيتم تطبيقها على الجميع.

تابع مواقعنا