الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدره غلاف “فوربس”.. كيم كارداشيان توجه رسالة مؤثرة لزوجها (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 11/يوليو/2019 - 12:08 م

أعربت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ، عن سعادتها بزوجها كاني ويست مغني الراب الأمريكي، بعد تصدره غلاف مجلة فوربس الأمريكية ضمن تواجده في قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في العالم.

 

View this post on Instagram

 

Kanye on the cover of Forbes! So incredibly proud of my husband! I watch everyday how hard he works and how much of his heart and soul he puts into his business, every idea and product that he creates. It’s of no surprise to anyone who works with or is close to Kanye that he has been able to turn millions of dollars in debt into a billion dollar empire in only 4 years – 100% on his own terms, while owning 100% of his business. He inspires me every single day and I’m so happy that he is finally getting the recognition and credit that he deserves.

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Jul 10, 2019 at 8:14pm PDT

 

وقالت كارداشيان على حسابها بموقع “انستجرام”: “كاني على غلاف فوربس! فخورة للغاية بزوجي! أشاهد كل يوم مدى صعوبة عمله ومقدار قلبه وروحه التي يضعها في أعماله، وكل فكرة ومنتج ينتج عنه”.

كيم كارداشيان حول ملايين الدولارات

وأضافت: “ليس من الغريب لأي شخص يعمل مع أو بالقرب من كاني أن يعرف أنه تمكن من تحويل ملايين الدولارات من الديون إلى إمبراطورية، مليار دولار في 4 سنوات فقط – 100 ٪ بشروطه الخاصة، في حين تملك 100 ٪ من عمله، إنه يلهمني كل يوم وأنا سعيد جدًا لدرجة أنه حصل أخيرًا على التقدير الذي يستحقه”.

فوربس: تايلور سويفت أعلى المشاهير أجرًا بعد إطاحة “آل كاردشيان”

تابع مواقعنا