الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاتم الطرابلسي يحذر لاعبي منتخب تونس قبل مواجهة مدغشقر في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 04:37 م

قبل مواجهة منتخب مدغشقر وجه حاتم الطرابلسي، لاعب المنتخب التونسي، رسالة خاصة للاعبي نسور قرطاج قبل المواجهة المرتقبة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وقال الطرابلسي في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”مباراة صعبة لنسور قرطاج أمام مدغشقر، من أجل التأهل لنصف النهائي بعد غياب دام 15 عامًا”.

متابعا في تغريدته “المنتخب المدغشقري ليس بالخصم السهل، لقد ظهر بشكل جيد في البطولة القارية حتى الآن، كما تصدر المجموعة الثانية وانتصر على نيجيريا”.

شاهد مباراة تونس ومدغشقر بث مباشر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

وقد تأهل المنتخب التونسي إلي منافسات الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على نظيره غينيا بركلات الجزاء الترجيحية, فيما صعد المنتخب المدغشقري صعد لنفس الدور، بعد فوزه بركلات الترجيح على حساب الكونغو الديمقراطية.

ويستعد المنتخب المدغشقري لمواجهة نظيره التونسي على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

ولم يلتق المنتخب التونسي مع نظيره مدغشقر سوي في مواجهتين من قبل، لم تذق نسور قرطاج طعم الهزيمة فيهما حيث حققت  الفوز في المواجهتين التي جمعت بينهما ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم نسخة 2002 الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليابان، وتأهلت له تونس ضمن منتخبات المجموعة الثامنة.

مواجهات تونس أمام مدغشقر

المواجهة الأولي جمعت بينهما في يوليو 2000 وحقق نسور قرطاج الفوز بهدف نظيف أحرزه زبير بية في الدقيقة 43.

وفي المواجهة الثانية التي أقيمت في مايو 2001 فاز المنتخب التونسي بثنائية نظيفة أحرزها علي الزيتوني و عماد المهذبي.

وفي وقت سابق أعرب المدير الفني للمنتخب المدغشقري نيكولا ديبوى، عن فخره بوجود رئيس الجمهورية في المدرجات لمؤازرة منتخب الباريا مشيرًا إلى أن طموحاته الوصول اإلى أبعد مدى فى البطولة.

وتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية علي حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 6/4 بعد احتكام المنتخبان لركلات الترجيح.

تابع مواقعنا