الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط تشكيل عصابي بـ”كرداسة” لإستيلائهم على 7 كيلو ذهب من “جواهرجي”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 11/يوليو/2019 - 01:41 ص

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي قاموا بالاستيلاء على 7 كيلو ذهب من عربة جواهرجى بمنطقة كرداسة.

قدم الجواهرجي بلاغ لمركز شرطة كرداسة، من “ص.م” مقيم في العامرية بمحافظة الإسكندرية، أنه حال توقفه بسيارته أمام إحدى المحال بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، اكتشف كسر الزجاج الخلفي لسيارته، وسرقة حقيبة بها 7 كيلو ذهب.

تم تشكيل فريق لتتبع العناصر الإجرامية المتهمة بارتكاب تلك الحوادث، والذى تمكن من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من “حسام.ق” 32 سنة، و”مصطفى.ق” 36 سنة.

وتم ضبطهم بمحافظة الإسكندرية، جاء ذلك بالتنسيق مع مديرية ،أمن الإسكندرية، وكان بجوزتهم 45 ألف جنيه، و15 هاتف جوال، وثلاثة أجهزة لاب توب.

اعتراف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأعلنوا عن مكان الذهب، وتأكد أنه موجود في شقه بمنطقة الهرم، وتوجت قوة أمنية إلى العنوان، وتم ضبط 6 كيلو و812 جرام متبقى من الذهب.

واعترفا أيضا أن باقي المسروقات لدى عميل لهم يملك محل مصوغات بالبدرشين، تم ضبطه أيضا وكان بحوزته 497 جرام ذهب، وجار تطوير مناقشتهم عن مصدر المضبوطات بحوزتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط تشكيل عصابي بالإسكندرية تخصص في تزوير المحررات والمستندات الرسمية (صور)

وفي سياق منفصل، تمكنت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء هشام عامر، مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور، ومعاونة الرائدين الرائد سامح خير ومحمد صبحي من متهمان يقومان بتزوير المستندات والمحررات الرسمية.

وعقب تقنين الإجراءت واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط “تامر.م” البالغ من العمر 43 عامًا، عاطل ومقيم بمنطقة العصافرة قبلي، و”محمد.ع”، البالغ من العمر 67 عامًا، عاطل مقيم بمنطقة العصافرة قبلي ثاني.

وبتفتيش مسكن المتهم الأول، عثير بحوزته على 31 خاتم شعار الجمهورية تقراء بصماتهم إلى جهات مختلفه، و5 ماكينات طباعة وتصوير ماركات مختلفة، وماكينتين تغليف ماركات مختلفة، وجهاز حاسب آلي بكامل مشتملاته، وماكينة تقطيع مستندات.

كما تم ضبط 65 علامة مائية منسوب صدورها لجامعة الإسكندرية، و59 علامة مائية منسوب صدورها لجامعة القاهرة، و13 عقد تسجيل شهر عقارى خاليه من البيانات، و10 جوازات سفر باسماء مختلفه يشتبه فى كونهم مزوريين، و10 نماذج رخص تسيير خاليه من البيانات، و5 شهادات تحركات خاليه من البيانات مزيله بخاتم شعار الجمهوريه، و4 نماذج لرخص قيادة خاليه من البيانات.

تابع مواقعنا