الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أجواء حماسية لجماهير الجزائر ورسالة خاصة لـ”جمال بلماضي” (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 02:33 م

شهدت الساعات القليلة توافد جماهير منتخب الجزائر بأعداد غفيرة على القاهرة لمساندة فريق بلادهم في مواجهته الحاسمة أمام كوت ديفوار ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

ونشرت جريدة النهار الجزائرية مقطع فيديو للجماهير بداخل الطائرة التي أقلعت من مطار هواري بومدين، وصنع الجماهير أجواء تشيجيعة رائعة ورددت هتاف خاص للمدير الفني للمنتخب  قائلة”:“يا بلماضي ماراناش ملاح”.

وقد وصل عدد كبير من الجماهير الجزائرية إلي محافظة السويس، حيث تقام المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار على ملعب ستاد السويس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تخطيت دور الـ 16 بثلاثية في شباك غينيا.

“تذكرتي” تعلن إجراء تسهيلات لدخول الجماهير الجزائرية للملاعب

من جانبها، أعلنت شركة “tazkarti تذكرتي” تقديم تسهيلات لجماهير الجزائر، وذلك خلال مباراته المقامة ضمن فعاليات كأس الأمم الإفريقية.

وأبدت شركة “tazkarti تذكرتي”، أشد الترحيب بجميع الأشقاء الجزائريين القادمين إلى بلدهم الثاني مصر، لتشجيع المنتخب العربي الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالقاهرة، والذي تمنت لهم مزيدًا من الانتصارات والفوز بالأميرة السمراء.

وتابعت الشركة: “وإذ تتمنى شركة tazkarti  إقامة سعيدة لجميع الأشقاء الجزائريين والضيوف الأجانب، فإنها تلفت النظر إلى مجموعة القواعد المنظمة للبطولة على النحو التالي:

جماهير الجزائر لدى وصولها المطار
جماهير الجزائر لدى وصولها المطار

منتخب الجزائر

أولا: تنص القواعد المنظمة للبطولة على ضرورة استخراج كل مشجع لبطاقة المشجع أو الـFan ID وعليه حملها بصورة ظاهرة طوال تواجده فى أيام البطولة بالقاهرة أو المدن الأخرى التي تقام فيها مباريات البطولة.

ثانيا: يوجد منفذ لشركة تذكرتي بمطار القاهرة حيث يمكن للأشقاء الجزائريين بسهولة استخراج الـ Fan ID والحصول على تذاكر المباريات.

جماهير الجزائر لدى وصولها المطار
جماهير الجزائر لدى وصولها المطار

ثالثا: تسهيلا على الأخوة الجزائريين، وحدهم يمكنهم لضيق الوقت ولخروج عدد من المشجعين من نطاق المطار، حضور المباريات بجواز السفر وتذكرة المباراة.

وتعد شركة tazkarti “تذكرتي” باستمرار التنظيم المبهر لمباريات البطولة والشكل الحضاري لجميع المباريات مع حسم كامل في مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية.

تابع مواقعنا