الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. الهدف الثاني لمنتخب تونس في شباك مدغشقر (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 10:33 م

نجح يوسف المساكني نجم منتخب تونس في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره منتخب مدغشقر في مباريات امم إفريقيا 2019 بمصر والمقامة بينهما حاليًا على ملعب ستاد السلام

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2019/07/الهدف-الثاني-لمنتخب-تونس-أمام-مدغشقر.mp4

ونجح يوسف المساكني في إحراز الهدف الثاني للمنتخب التونسي  في الدقيقة 52 من زمن اللقاء وتنطلق نهائيات أمم إفريقيا في نسختها الـ32 في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

تمكن فرجاني ساسي نجم الزمالك من تسجيل الهدف الأول لمنتخب نسور قرطاج في شباك نظيره مدغشقر ضمن المواجهة التي تجمع بينهما في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وجاء الهدف عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع، وغيرت إتجاها ودخلت في طريقها إلى الشباك.

ويواجه الفائز من تونس ومدغشقر نظيره السنغال في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

شاهد هدف فرجاني ساسي من هنا

فرجاني ساسي فى تشكيل تونس أمام مدغشقر

أعلن الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس التشكيل الذي يخوض به مباراة مدغشقر المقرر انطلاقها في التاسعة مساء اليوم الخميس بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر 2019. وجاء تشكيل منتخب تونس كالآتي.. حراسة المرمى: معز حسن خط الدفاع: وجدي كشريدة، ديلان برون، ياسين مرياح، أسامة الحدادي. خط الوسط: الياس السخيري، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي، وهبي الخزري.

تعرف على تشكيل منتخب مدغشقر أمام تونس

أعلن الفرنسي نيكولا ديبوى، المدير الفني لمنتخب مدغشقر، تشكيلة فريقه لمواجهه تونس التي ستقام بينهما في التاسعة مساء على ستاد السلام في ربع نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم. وجاء تشكيل منتخب مدغشقر كالتالي : حراسة المرمى: أدريين ميلفين خط الدفاع: جيروم مومبريس – باسكال رزاكانايتينا – توماس فونتين – رومان ميتانيير خط الوسط: إبراهيم أمادا – أنيسيت هابيل – ماركو الإيماهاريتا

خط الهجوم: لالينا نومينجانهارى – فاديفا إيما أندرياتسيما – كاروليس أندريا

تابع مواقعنا