الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بتفتش في محموله وبتدور في الرسايل”.. تفاصيل محاكمة زوجة اخترقت خصوصيات زوجها

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 11/يوليو/2019 - 11:29 م

أحيلت زوجة إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء على الحياة الخاصة لزوجها وتفتيش هاتفه المحمول دون إذن، وذلك بعد أن شكت فى كونه على علاقة بسيدة أخري يراسلها.

واعترفت الزوجة الخليجية في تحقيقات الشرطة والنيابة، بنقل المحادثات وصور الرسائل النصية من هاتف زوجها إلى هاتفها، دون إذنه، لأنها تشك بأنه على علاقة بفتاة أخرى بحسب موقع “الإمارات اليوم“.

ووجهت النيابة العامة الاتهام للزوجة بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للزوج، ونقل صور من الرسائل النصية من هاتفه إلى هاتفها ونشرها، مطالبة بمعاقبة المتهمة وفقًا للمادة 378 من قانون العقوبات الاتحادي، وينص على أنه يعاقب بالحبس والغرامة كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة أو العائلية للأفراد.

تفاصيل محاكمة زوجة اخترقت خصوصيات زوجها

واستمعت محكمة الجنح في الإمارة، أمس، إلى مرافعة محامي الزوجة أمام هيئة المحكمة، قائلا إن موكلته تعرضت للإكراه للوقوع في الجريمة، مؤكدا أنها طيلة سنوات الزواج حاولت أن تكون العلاقة بينهما دون مشكلات إلا أن عناصر الإكراه دفعتها للمثول أمام المحكمة في جريمة لم ترتكبها.

وأوضح أن الزوج هو من حاك خيوط الجريمة بنفسه، حيث قرر إعطاء هاتفه إلى زوجته؛ لتفتيشه بعدما شكت في سلوكه، إلا أنها رفضت في البداية قبل أن تُفاجئ بتلقي رسائل نصية ومكالمات هاتفية متكررة، فتفقدت الهاتف وقرأت رسائل نصية خارجة عن حدود اللياقة ووردة حمراء وكلمة بحبك.

تابع مواقعنا