الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يتجاوز أحزان هزيمة المُنتخب في دبي: “استعد للموسم الجديد” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 02:35 م

تجاوز محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري كبوته بعد الخروج المفاجئ للفراعنة من منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف من الدور ثمن النهائي للبطولة.

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يستعد للموسم الجديد داخل صالة الجيم في دبي معلقا عليه “Pre-pre-season” على الرغم من حصوله على إجازة من التدريبات مع الريدز لمدة ثلاث أسابيع .

اتحاد الكرة يكشف موقف محمد صلاح من الاعتزال الدولي (صورة)

علق أسامة إسماعيل، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، على الأنباء التي تناولت  مؤخرًا اعتزال محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، اللعب دوليًا.

ونفي  إسماعيل في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محمد صلاح، لم ولن يعتزل دوليًا”

 

وتابع في تغريدته :”صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل”.

المنتخب المصري ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية في مفاجأة كبيرة من منافسات دور ثمن النهائي بعد الخسارة التي تلقاها على يد جنوب إفريقيا بهدف نظيفة.

“كان نفسنا نكمل”.. صلاح يعتذر لجماهير مصر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا (صورة)

أعرب اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد، جراء خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا، بعد الهزمية أمام جنوب إفريقيا.

وقال صلاح في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة “توتير“، “‏حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

محمد صلاح

بعد أن خيب آمالهم فى البطولة الإفريقية.. جماهير مصر تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه (فيديو)

شنت جماهير مصر هجومًا ضاريًا على صلاح ولاعبي المنتخب عقب سقوطهم أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ليودع الفراعنة كأس الأمم الإفريقية التى تنظمها مصر حتى 19 يوليو الجاري من دور الستة عشر.

الجماهير التى حرصت علي مؤازرة اللاعبين في ستاد القاهرة، صبت غضبها علي جميع لاعبي المنتخب، عدا الثنائى محمد الشناوي حارس المرمي وطارق حامد لاعب الوسط.

تابع مواقعنا