الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآلاف يشيعون جثمان العميد سامح فؤاد بعد وفاته أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 12/يوليو/2019 - 03:04 م

شيع الآلاف من أبناء محافظة السويس، والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة، جثمان العميد سامح فؤاد ، مدير إدارة التفتيش بمديرية أمن السويس، والذي وافته المنية مساء أمس.

وكان العميد سامح فؤاد قد أصيب بأزمة قلبية أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار، على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

"جنازة

"جنازة

"جنازة

وأقيمت للفقيد جنازة عسكرية مهيبة، شارك فيها محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، ومدير أمن المحافظة، اللواء محمد جاد، وقائد الجيش الثالث، اللواء خالد قناوي، وقائد المقاومة الشعبية بالسويس، الشيخ حافظ سلامة.

وشهدت مباراة الجزائر وكوت ديفوار، تواجد أمني مكثف من القيادات الأمنية بالمحافظة، حيث تفقد اللواء محمد جاد مدير أمن محافظة السويس، مدرجات جماهير منتخب الجزائر، باستاد السويس.

وحرص مدير الأمن على تفقد المدرجات والاطمئنان على الحالة الأمنية لمدرجات الجماهير الجزائرية، التي تؤازر منتخبها في مواجهة كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=NnzIqDRqgSE&feature=youtu.be

ورافق جاد، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام، مشددًا على المتاعبة الأمنية المشددة لشوارع السويس، وأماكن تواجد الجمهور الجزائري للترحيب بهم علي ارض السويس ووسط أشقائهم وتسهيل وتذليل أي عقبة تواجههم.

كما تواجد العديد من القيادات الأمنية بالمحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، لتأمين الجماهير الوافدة إلى السويس لمؤازرة منتخبات بلادها في أمم إفريقيا، من بينهم العميد الراحل سامح فؤاد.

وفاة عميد بمديرية أمن السويس أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار

أزمة قلبية وراء وفاة العميد سامح فؤاد

العميد سامح فؤاد، أصيب بأزمة قلبية مفاجآة أثناء تأدية الواجب في تأمين مباراة ربع النهائي التي استضافها ستاد السويس الجديد.

وفي وقت سابق، نشرت قناة النهار الجزائرية، فيديو يظهر لحظات تفقد اللواء محمد جاد مدير أمن محافظة السويس، لمدرجات جماهير منتخب الجزائر، باستاد السويس.

حيث حرص مدير الأمن على تفقد المدرجات والاطئنان على الحالة الأمنية لمدرجات الجماهير الجزائرية التي تؤازر منتخبها في مواجهة كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.

ورافق جاد، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام، مشددًا على المتاعبة الأمنية المشددة لشوارع السويس، وأماكن تواجد الجمهور الجزائري للترحيب بهم علي ارض السويس ووسط أشقائهم وتسهيل وتذليل أي عقبة تواجههم.

تابع مواقعنا