• بحث عن
  • الزمالك يقترب من ضم أشرف بن شرقي خلال انتقالات الصيف

    كشفت صحيفة الرياضية السعودية اقتراب انتقال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي الزمالك.

    وعلى الرغم من تلقي اللاعب عدة عروض انتقالية من جانب الوداد البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي إلي أن عرض الزمالك هو الأقوي حتي الآن حسب ما ذكرته الصحيفة السعودية.

    وأشارت الرياضية إن إدارة الهلال السعودي تتجه إلي قبول عرض إدارة القلعة البيضاء، خاصة بعدما خرج بن شرقي من حسابات الإدارة الفنية للفريق الأزرق.

    وقد أشارت عدة مصادر صحفية مؤخرا عن اقتراب الزمالك من ضم صفقة جديدة وصفت بـ ” صفقة القرن” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    أشرف بن شرقي الذي شارك في 13 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخريين منذ بداية الموسم المنصرم.

    أشرف بن شرقي يحسم رحيل “أزارو” عن الأهلي

    طالب المغربي وليد أزارو مهاجم فريق النادي الأهلي الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، يناير الحالي.

    ورفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفريط في المغربي وليد أزارو للحفاظ على القوام الأساسي من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد خسارة اللقب الموسم الماضي أمام الترجي التونسي ثم الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

    وربطت إدارة النادي الأهلي بين رحيل المغربي وليد أزارو عن الفريق الأحمر بحسم صفقة التونسي أشرف بن شرقي المحترف بالدوري الفرنسي حالياً الذي يسعى الأهلي للتعاقد معه في يناير الجاري.

    وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بأشرف بن شرقي من أجل معرفة رأيه في اللعب للنادي الأهلي في يناير ولكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الأن.

    ويفضل أشرف بن شرقي الانتقال لنادي الوحدة السعودي الذي يدربه أحمد حسام ميدو عن الانتقال للدوري المصري وللفارق المادي بين عرض الأهلي والنادي السعودي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق