السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فروع جديدة وشباك لكبار السن وذوي الإعاقة.. تعرف على خطة تطوير بنك ناصر الاجتماعي

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 12/يوليو/2019 - 05:15 م

قالت الدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك لديه خطة لإعادة هيكلة وتطوير فروعه، لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية فى أقل وقت ممكن.

وأوضحت، أن تلك الخطة لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية والخدمات المقدمة للعملاء، حيث يشهد البنك حاليًا مرحلة مهمة من التطوير والتحديث على كافة المستويات مدعومًا بما تحقق من نجاحات كبيرة في العام المالى المنتهي.

وأكدت والي، حرص البنك على إتاحة جميع الخدمات المصرفية بمختلف فروعه، بما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين مع البنك بمختلف فئاتهم لتقديم أفضل الخدمات والتيسير على العملاء والوصول لعملاء جدد، للمساهمة في تحقيق ونشر الشمول المالي، ليس ذلك فحسب بل أخذ البنك علي عاتقه تطبيق خطه تهدف إلى التوسع داخل كافة محافظات الجمهورية، مع التركيز علي دعم وتطوير القطاع المصرفي، بما يخدم المواطن بشكل أساسي ومباشر.

وبينت، أنه تم تقدير خطة للبنك تشمل مشروعات تطوير مبنى البنك وفروعه لتحسين أداء الخدمات التي يقدمها، في إطار خطة تطوير كافة فروع البنك والتوسع بإنشاء فروع جديدة خلال السنوات الخمس القادمة، كما تشمل الخطة مشروعات تطوير نظم المعلومات بالبنك في مجالات البرامج والأجهزة، وتحديث الشبكات وانظمة الحماية والدعم الفني وشراء ماكينات الصرف.

وأضافت والي، أنه تم تخصيص شباك لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من عملاء البنك في كافة الفروع تيسيرًا عليهم خلال تواجدهم بالبنك .

وفي ذات السياق، أشار الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب، أن هناك خطة شاملة لتطوير فروع بنك ناصر المنتشرة في كافه المحافظات من خلال تطوير الفروع وتحسين مستوي الأداء والخدمات المقدمة داخل الفروع، سعيًا نحو تقديم خدمات افضل للعملاء الحاليين والمرتقبين، وفقًا لخطة عمل مرحلية ممنهجة حيث تم الي الآن تطوير 50 فرع منها فرع المنصورة القديم، وفرع الفيوم، وفرع عرابي بمحافظة الاسكندرية، وفرع دمنهور، وفرع أسوان، وفرع الاسماعلية، وفرع السادات، وفرع أبو عزيز بالمنيا.

ومن المنتظر تطوير 17 فرعًا خلال الفترة القادمة وتطوير باقي الفروع تباعًا، ليشمل كافة الفروع والبالغ عددها 94 فرع في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح فاروق، أنه تم الانتهاء من انشاء فرعين جديدين للبنك وهما فرع كينج ماريوط بالإسكندرية، وفرع أبو تيج بأسيوط، وجاري العمل علي انشاء مركز رئيسي جديد بمدينة 6 أكتوبر على مساحة2600 م2، بالإضافة إلى 5 افرع جديدة وهي: فرع طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وفرع سوهاج الجديدة بمحافظة سوهاج، وفرع أسوان الجديدة بمحافظة أسوان، وفرع المنيا الجديدة بمحافظة المنيا، وفرع بني سويف الجديدة.

وأكد، أن عملية اختيار تواجد البنك عبر الفروع الجديدة تأتي من خلال دراسة جغرافية لتحديد الأماكن الأكثر احتياجًا، لتواجد وتوسع البنك بها، سواء كانت أماكن تكدس للعملاء يحتاج البنك إلى التوسع بها من خلال فروع جديدة لاستيعاب حجم العملاء، أو الأماكن الجديدة والتي تحتاج إلى توافر الخدمة البنكية بها.

تابع مواقعنا