الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة سيدة واعتقال العشرات أثر احتفالات الجالية الجزائرية بفوز منتخب بلادها فى فرنسا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 12:04 م

لقيت سيدة مصرعها وألقت الشرطة الفرنسية القبض على عشرات المشجعين خلال احتفالات أفراد الجالية الجزائرية في مختلف المدن الفرنسية بفوز منتخبهم على نظيره الإيفواري أمس الخميس في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة حاليا في مصر.

وفي مدينة مونبلييه، توفيت سيدة وجرى نقل طفلها إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد أن صدمتهم سيارة مسرعة، بحسب ما ذكرته الشرطة.

وذكرت قناة “فرانس إنفو” التليفزيونية أن الحادث وقع عندما كان مشجع جزائري يقود سيارته بسرعة عالية لدى احتفاله بفوز منتخب بلاده، وقد فقد السيطرة على عجلة القيادة وهو ما أدى إلى الحادث، وقد ذكرت الشرطة أنها ألقت القبض على قائد السيارة، حيث احتشد المشجعون في شارع الشانزليزيه الشهير بالعاصمة باريس وكذلك في مدن أخرى عقب انتهاء المباراة.

وفاة عميد بمديرية أمن السويس أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار

وذكرت وكالة أنباء “فرانس برس” أنه جرى نهب متجرين في الشانزليزيه، حيث تكررت مشاهد تعرضت لها فرنسا خلال الاحتفالات الجماهيرية بفوز المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018.

وأشارت “فرانس إنفو” إلى وقوع اشتباكات في 23 مدينة، وأعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كستانير اعتقال 43 شخصا.

وغرد كستانير على موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” :”التخريب والحوادث التي وقعت أمس على هامش احتفالات كأس أفريقيا 2019، لا يمكن قبولها.”

ويلتقي المنتخب الجزائري في الدور قبل النهائي نظيره النيجيري بعد غد الأحد، بينما تجمع المباراة الأخرى في المربع الذهبي بين منتخبي تونس والسنغال.

فرحة جنونية للجماهر الجزائرية عقب وصول محاربي الصحراء لنصف نهائي أمم إفريقيا (فيديو)

تابع مواقعنا