وفاة عميد بمديرية أمن السويس أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار

توفي مدير إدارة التفتيش بمديرية أمن السويس، العميد سامح فؤاد، أثناء تأمين مباراة منتخبي الجزائر وكوت ديفور، في منافسات ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

أزمة قلبية وراء وفاة عميد بمديرية أمن السويس

العميد سامح فؤاد، أصيب بأزمة قلبية مفاجآة أثناء تأدية الواجب في تأمين مباراة ربع النهائي التي استضافها ستاد السويس الجديد.

ومن المنتظر أن تؤدى على الفقيد صلاة الجنازة، غدًا، عقب صلاة الجمعة من مسجد الغريب بالسويس، ثم ينتقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير.

وفي وقت سابق، نشرت قناة النهار الجزائرية، فيديو يظهر لحظات تفقد اللواء محمد جاد مدير أمن محافظة السويس، لمدرجات جماهير منتخب الجزائر، باستاد السويس.

حيث حرص مدير الأمن على تفقد المدرجات والاطئنان على الحالة الأمنية لمدرجات الجماهير الجزائرية التي تؤازر منتخبها في مواجهة كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.

ورافق جاد، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام، مشددًا على المتاعبة الأمنية المشددة لشوارع السويس، وأماكن تواجد الجمهور الجزائري للترحيب بهم علي ارض السويس ووسط أشقائهم وتسهيل وتذليل أي عقبة تواجههم.

كما تواجد العديد من القيادات الأمنية بالمحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، لتأمين الجماهير الوافدة إلى السويس لمؤازرة منتخبات بلادها في أمم إفريقيا، من بينهم العميد الراحل سامح فؤاد.

وتوافدت الجماهير الجزائرية لمؤزارة منتخبها في مواجهة كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ستاد السويس الجديد، وأنتهت بفوز محاربي الصحراء بركلات الترجيح.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق