الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العميد محمد سمير: لا أعلم من هم الملاك الحقيقين لشركة “دابسي”

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 10:41 م

قال العميد محمد سمير، المتحدث السابق باسم القوات المسلحة، إنه لم يعلم حتى الآن من هم الملاك الحقيقين لشركة “دابسي”، سوى أنه علم عن طريق من أمضى معه العقد، أنهم مجموعة من رجال الأعمال ولا علاقة لهم بالقوات المسلحة.

وأضاف سمير خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية ” إم بي سي مصر“، أنه حاصل على شهادة تدريب من جامعة القاهرة، وأنه شهد له في هذا المجال بالكفاءة والقدرة.

وأشار، إلى أنه كان دوره في الشركة تدريب القدرات البشرية، خاصًة بعد أن لاقت مقالاته وتحركاته في مجال تطوير الذات، استحسان العديد من رواد هذا المجال.

العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب: ليس لنا أي علاقة بـ”دابسي” (بيان)

وكان قد تقدم العميد محمد سمير، مدير تطوير العناصر البشرية بشركة “دابسي”، والإعلامية إيمان أبو طالب، المستشار الإعلامي للشركة، بإخطار لفسخ التعاقد مع “دابسي لقطاع النقل والخدمات”، بعد حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية.

وأصدرت إيمان أبو طالب، بيان وضحت فيه تفاصيل علاقتها بالشركة منذ البداية وحتى فسخ التعاقد معها.

وقالت إيمان أبو طالب، إنها و زوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، تقدما باعتذارهما من شركة دابسي للتنمية السياحية والنقل، وذلك بعد أسبوع فقط من توليها منصب المستشار الإعلامي، وتولى العميد محمد سمير منصب مدير تطوير الموارد البشرية بالشركة، بداية شهر يوليو الجاري.

بعد نفيهما علاقتهما بشركة “دابسي”.. العميد محمد سمير وزوجته يسافران إلى أمريكا

وأضافت، أنها وزوجها ليس لهما أي علاقة من بعيد أو قريب بهذه الشركة حاليًا، مشيرةً إلى أنهما كانا قد وافقا على المناصب بعالية يوم 1 يوليو لكنهما اعتذرا لوجود ظروف تحول دون قدرتهما على التفرغ للوظائف المشار إليها، وتقدما باعتذار يوم 7-7-2019.

وتابعت إيمان أبو طالب، أنها ستتخذ الاجراءات القانونية، لوقف استخدام اسمها وزوجها بشكل غير صحيح في هذه الشركة.

فسخ تعاقد العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب مع "دابسي"
فسخ تعاقد العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب مع “دابسي”

وفي وقت سابق، أصدرت شركة دابسي للنقل التشاركي، بيانا صحفيًا، ردت فيه على ما أثير عن الشركة خلال اليومين الماضيين، إذ أكدت الشركة أنه تقرر العمل في سوق النقل الذكي عبر المحمول، بطاقات بشرية كبرى تلبي طموحات المواطن المصري وتلافي المشكلات التي واجهها من الشركات المنافسة.

خاص.. نكشف التفاصيل الكاملة لإطلاق شركة “dubci” المنافسة لـ”أوبر وكريم”

وأضافت الشركة في بيان صحفي، أن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ليس شريكًا على الإطلاق في الشركة، التي تؤول ملكيتها لرجال أعمال مصريين، وأن المتحدث العسكري السابق محمد سمير يشغل منصب مدير تطوير العناصر البشرية بما لديه من خبرة في هذا المجال.

تابع مواقعنا