الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء توافد أعضاء مجلس النواب الليبي على القاهرة لبحث الحل السياسي في البلاد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 04:27 م

بدأ منذ قليل، توافد أعضاء مجلس النواب الليبي على القاهرة، للمشاركة في اجتماع برعايه اللجنة الوطنية المعنية بليبيا، في إطار الجهود المصرية لتوحيد رؤى النواب الليبين تجاه حل سياسي يقودة البرلمان الليبي.

ويتواصل وصول عدد من نواب البرلمان الليبى المُنتخب إلى القاهرة، منذ الأمس، يمثلون كافة التيارات السياسية داخل ليبيا ويمثلون جغرافياً الشرق والجنوب والغرب الليبي.

وسيلتقون على مدار الأسبوع القادم بقيادات سياسية مصرية، لبحث كيفية الخروج من الأزمة الحالية وتحقيق الاستقرار في ليبيا، ودعم مؤسساتها وعلى رأسها البرلمان والجيش الوطني.

وفي وقت سابق، ذكر علي السعيدي، عضو مجلس النواب الليبي، أن مسئولين بالحكومة المصرية سيعقدون لقاءات تجمع  بين أعضاء مجلس النواب الداعمين للجيش الوطني الليبي، ونواب رافضين لعمليات الجيش في طرابلس، في معركتهم ضد ميليشيات موالية لحكومة الوفاق الوطني.

ولفت عضو مجلس النواب الليبي في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، أن اللقاء يمتد على مدار 3 أيام من السبت إلى الاثنين، مؤكدًا أن مصر لا تستعمل ليبيا ساحة لتصفية الحسابات مع تطرف آخر، بل الدم والأمن هو ما يجمع البلدين، وتربطهخما علاقات تاريخية غير مرتبطة بأشخاص.

تابع مواقعنا