الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة “دابسي”.. إيمان أبو طالب: “هو المفروض نقعد في البيت عشان شوية إرهابيين”

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 10:27 م

علقت الإعلامية إيمان أبو طالب، على الأخبار الذي تم تداولها بشأن أن شركة “دابسي” للنقل الجماعي تابعة للقوات المسلحة، بقولها: “فصيل إرهابي هو من صدر الشائعة”.

وطالبت إيمان خلال المداخلة مع برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية “MBC مصر”، بعدم التفات لهؤلاء الإرهابين، الذي يحاولون هدم مصر.

“دابسي” تكشف علاقتها بجهاز الخدمة الوطنية وموقف المتحدث العسكري السابق (صورة)

وأوضحت إيمان، أن إعلام الإرهاب استغل تعاقدها هي وزرجها العقيد محمد سمير، لمحاولة إثبات أن مصر أصبحت عسكرية في كل شيء، موضحًة أن زوجها أصبح مدني، “هو المفروض يقعد في البيت عشان شوية إرهابيين؟!”.

وكان العميد محمد سمير، مدير تطوير العناصر البشرية بشركة “دابسي”، والإعلامية إيمان أبو طالب، المستشار الإعلامي للشركة، قد تقدما في وقت سابق بإخطار لفسخ التعاقد مع “دابسي لقطاع النقل والخدمات”، بعد حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

“دابسي” Dubci تشعل المنافسة بين “أوبر وكريم” ومنصات التوكتوك والدراجات البخارية (التفاصيل)

وأصدرت إيمان أبو طالب، بيان وضحت فيه تفاصيل علاقتها بالشركة منذ البداية وحتى فسخ التعاقد معها.

وقالت إيمان أبو طالب، إنها و زوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، تقدما باعتذارهما من شركة دابسي للتنمية السياحية والنقل، وذلك بعد أسبوع فقط من توليها منصب المستشار الإعلامي، وتولى العميد محمد سمير منصب مدير تطوير الموارد البشرية بالشركة، بداية شهر يوليو الجاري.

 

بخلاف أوبر وكريم.. تعرف على أهم شركات النقل عن طريق الهواتف الذكية بعد غلاء البنزين

 

وأصدر المتحدث العسكري بيانا صحفيا، نفي فيه الإدعاءات الكاذبة عن إمتلاكها لأحد الشركات المدنية العاملة فى سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول.

وأكدت أنه فى ضوء إنتشار إدعاءات فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى بالترويج لمعلومات مغلوطة عن إمتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة دابسي العاملة فى سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول.

وتؤكد القوات المسلحة على عدم صحة المعلومات المتداولة عن إمتلاكها للشركة المشار إليها مع مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية فى تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة.

"بيان المجلس العسكري عن شركة دابسي"
“بيان المجلس العسكري عن شركة دابسي”

 

شركة دابسي
تابع مواقعنا