الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير لمؤازرة منتخب تونس في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 11:40 ص

لتشجيع منتخب تونس قررت السلطات التونسية، اليوم الجمعة، تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير إلى القاهرة لمؤزارة نسور قرطاج في أمم إفريقيا 2019 بمصر.

تأهل منتخب تونس

وتأهل المنتخب التونسي إلى نصف نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز على مدغشقر في ربع نهائي البطولة بثلاثة أهداف دون رد، وسيواجه السنغال مساء الأحد المقبل.   وبحسب ماذكره الاتحاد التونسي عبر موقعه الإلكتروني فإن يوسف الشاهد رئيس الحكمة تواصل مع وديع الجريء لتهنئته بالإضافة إلى تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير إلي مصر ومؤازرة المنتخب في لقائه المقبل ضد منتخب السنغال.   وأكد هشام بن أحمد وزير النقل لوديع الجريء رئيس الاتحاد أن الخطوط التونسية جاهزة بناءً على قرار يوسف الشاهد رئيس الحكومة.

اللهجة التونسية وراء انسحاب فرجاني ساسي من المؤتمر الصحفي عقب مباراة مدغشقر

  وأشار الاتحاد التونسي إلى أن الجريء تواصل مع رئيس لجنة تنظيم امم إفريقيا لتنسيق عملية الحصول على “fan ID” واقتناء التذاكر حتى تتمكن الجماهير دخول الملعب دون أي عوائق.   وأوضح الاتحاد التونسي في بيانه أنه يتم التنسيق مع سفارة مصر بتونس لتسهيل عملية الحصول على تأشيرة الدخول للأرضي المصرية، وكذلك سيتم التنسيق سفيرها بمصر نجيب منيف لإجراء حسن استقبال الجماهير التونسية وتسهيل تنقلاتهم ودخولهم الملعب.

وفاز المنتخب التونسى على نظيره مدغشقر بثلاثية نظيفة فى ربع نهائي البطولة، وقضى على آمال مدغشقر فى الصعود إلى المربع الذهبي في أول مشاركة لها فى أمم إفريقيا.

نهاية المغامرة.. منتخب تونس يطيح بمدغشقر ويلاقي السنغال في نصف النهائي

وجاء الهدف الأول عن طريق نجم الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وعزز يوسف المساكني تقدم النسور الخضر بهدف ثاني رائع في مرمى حارس مدغشقر، لينهي مغامرة منتخب مدغشقر “الحصان الأسود” في البطولة.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات، أطلق نعيم السليتي رصاصة الرحمة وأحرز الهدف الثالث لمنتخب تونس في شباك مدغشقر وينهي الأمور.

تابع مواقعنا