الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد: زيدان غادر معسكر الملكي بكندا لأسباب شخصية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 06:37 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي أن المدير الفني زين الدين زيدان غادر مقر إقامة معسكر فريقه في كندا، وتحديدا مدينة مونتريال لأسباب شخصية.

وأشار ريال مدريد في البيان إلى أن زين الدين زيدان غادر معسكر الفريق في مونتريال لأسباب شخصية.

بينما أشارت ABC إلى أن ريال مدريد يُطالب بالاحترام والسرية تجاه زيدان، كما فعلت الصُحف الإسبانية بقضية لويس انريكي. المُدرب الفرنسي عاد الى مدريد لاسباب شخصية وعائلية.

وأكدت مصادر داخل ريال مدريد لـ الآس أن زيدان سيعود بشكلٍ سريع وسيكون متواجدا قبل أول مُباراة تحضيرية للفريق ضد بايرن ميونيخ.

سيبايوس يرد على تقرير “خلافه مع زيدان”

وفى وقت سابق، نفي داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسباني، ما تردد في وسائل الإعلام عن وجود خلافات بينه وبين زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي:

ونشرت آس تقريرا أكدت أنّ مدرّب ريال مدريد أعلم سيبايوس ​​​​​​بنيته في الاستغناء عن خدماته، وأنّ اللاعب ردّ على زيدان، قائلًا ”لا توجد أي مشكلة وأنا”.

ورد داني سيبايوس على تقرير “أس” عبر حسابه الرسمي قائلا: “أود الرد على المعلومات التي نُشرَت اليوم في وسائل الإعلام، والتي أفضل عدم التطرق إليها: لم يقع في أي وقت أي حديث خاص مع أي فرد في الجهاز الفني لريال مدريد. وفوق ذلك، أنفي بشكل كامل التصريحات التي نُسبَت إلي في هذه المسألة”.

تقارير فرنسية: زيـدان يهدد بالرحيل عن مدريد بسبب “مبابي ونيمار”

هدد الفرنسي زين الدين زيـدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الملكي بسبب تعنت فلورنتينو بيريز رئيس النادي، في حسم صفقات الصيف.

وأشارت تقارير فرنسية منها “لو10 سبورت” إلى أن زيدان يرغب في ضم مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بينما يرغب بيريز في ضم نيمار لاعب باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع مواقعنا