السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يحذر حارس بتروجت من التلاعب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 05:47 م

حذر مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، محمد أبوالنجا “بونجا” حارس مرمى بتروجت، من التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة.

وطالب سموحة اللاعب بالالتزام بتوقيعه مع الفريق السكندري خلال الفترة الماضية، لعدم تعرضه لأي أزمات، لحين إنهاء المفاوضات مع فريقه بشكل رسمي.

جاء تحذير نادي سموحة، بعد دخول أكثر من ناد في مفاوضات للحصول على خدمات الحارس وأبرزها ناديا الاتحاد السكندري وأسوان الصاعد حديثا للدوري العام.

سموحة والاتحاد يدخلان مفاوضات رسمية لضم محمد أبو النجا حارس بتروجت

دخل ناديي الاتحاد السكندري وسموحة، في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي بتروجت، للحصول على خدمات محمد أبوالنجا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، حصل على موافقة الحارس بارتداء قميص سيد البلد، على أن يتولى التفاوض مع إدارة الفريق البترولي، للحصول على الاستغناء الخاص به.

ويسعى سموحة والاتحاد، لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب سموحة في التعاقد مع أبوالنجا، ليكون بديلا للحارس محمد أبوجبل، خاصة في ظل عودة عصام ثروت الحارس الاحتياطي من العلاج بالرباط الصليبي.

فيما يرغب الاتحاد في التعاقد مع الحارس حتى يكون بديلا للحارس الهاني سليمان، خاصة أن الفريق سينافس على بطولة دوري أبطال العرب بالموسم الجديد.

بتروجت يعلن عدم رحيل لاعبيه رغم الهبوط للمظاليم

قرر مجلس إدارة نادي بتروجت التمسك بكل لاعبي الفريق، رغم هبوط الفريق لدوري المظاليم في الموسم الحالي.  

وأصدر بتروجت بيانًا بشأن التفريط في لاعبيه جاء كالتالي..

“يعلن نادي بتروجت تمسكه بكامل لاعبيه خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي يرفض تمامًا فكرة رحيل أي لاعب يكون النادي في احتياج له، خاصة والنادي سيوفر كافة الامكانيات في الموسم المقبل من أجل العودة سريعاً للدوري الممتاز”.   وعن الأخبار المتداولة بشأن رحيل اللاعبين أكد: “لا صحة للأخبار المتداولة بشان هجرة لاعبي الفريق، والنادي متمسك بكامل لاعبيه وسيتم وضع استراتيجية خاصة في الفترة المقبلة لتوفير كافة الامكانيات أمام الجهاز الفني للعودة سريعًا للدوري الممتاز”.

بتروجت يهبط رسميا للدرجة الثانية

هبط نادي بتروجت رمسيا إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعادله سلبيا مع المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر اللقاء.

واكتمل عقد الفرق الهابطة وهي النجوم والداخلية وبتروجت إلى دوري المظاليم.

بتروجت هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 37 نقطة، وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 48 نقطة في المركز الخامس.

تابع مواقعنا