الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يضم أحمد داوودا موسم واحد على سبيل الإعارة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 11:05 ص

أعلن مسؤولو نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر، عن  إنهاء التعاقد مع أحمد داوودا لاعب وسط الزمالك المنتهي إعارته لنادى الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري.

وأتم اللاعب تعاقده مع سموحة لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد رفضه البقاء في صفوف زعيم الثغر، لرغبته في اللعب تحت قيادة حسام حسن بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على مبلغ 2 مليون جنيه في الموسم، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

سموحة والاتحاد يدخلان مفاوضات رسمية لضم محمد أبو النجا حارس بتروجت

ودخل ناديي الاتحاد السكندري وسموحة، في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي بتروجت، للحصول على خدمات محمد أبوالنجا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، حصل على موافقة الحارس بارتداء قميص سيد البلد، على أن يتولى التفاوض مع إدارة الفريق البترولي، للحصول على الاستغناء الخاص به.

ويسعى سموحة والاتحاد، لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب سموحة في التعاقد مع أبوالنجا، ليكون بديلا للحارس محمد أبوجبل، خاصة في ظل عودة عصام ثروت الحارس الاحتياطي من العلاج بالرباط الصليبي.

فيما يرغب الاتحاد في التعاقد مع الحارس حتى يكون بديلا للحارس الهاني سليمان، خاصة أن الفريق سينافس على بطولة دوري أبطال العرب بالموسم الجديد.

سموحة يفاوض كريم بامبو

دخل مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في مفاوضات جادة للتعاقد مع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة مع اللاعب، خلال الساعات المقبلة للاتفاق على الأمور المادية والحصول على توقيعه، بعد موافقته المبدئية باللعب ضمن صفوف الفريق السكندري، بالموسم الجديد.

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، أوصى مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع بامبو، لتدعيم خطه الهجومي ومعالجة العقم التهديفي الذي لازم الفريق في الموسم الماضي.

وتلقى بامبو العديد من العروض الداخلية والخارجية للرحيل ويعد أبرزها الأهلي، آلا أن تعثر المفاوضات بالأيام الماضية جعل اللاعب يحول بصلته صوب الإسكندرية.

ورفض بامبو، التجديد لصفوف الدراويش بسبب ضعف المقابل المادي مفضلا الخروج عن القلعة الصفراء بحثا عن ترضية طموحاته بالميركاتو الصيفي.

تابع مواقعنا