الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يوجه رسالة لـ “حرباية اتحاد الكرة”: هدم المعبد الكروي فوق دماغ الجميع

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 11:04 م

وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رسالة إلى اتحاد الكرة بثوبه الجديد، مطالبا بالالتزام بلوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي: “يجب علي اتحاد كرة القدم بثوبه الجديد أن يلتزم بلوائح وقوانين فيفا التي لا تجيز لأي ناد أن يتعاقد مع لاعب مازال عقده ممتدا مع ناديه وإلا تعرض لعقوبات رادعة”.

فرج عامر

وأضاف رئيس سموحة: “أي مسئول يتفاخر بأنه يملك توقيع لاعب مازال عقده ساريا مع ناديه مفروض يشطب نهائيا”.

فرج عامر

ووجه عامر رسالة إلى “حرباية اتحاد الكرة” قائلا: ” خلي بالكوا من الحرباية الكروية التي لن تكل ولن تمل من العودة بلون مختلف علما بأنه عنوان الكوارث الكرويةً وأكبر مستفيد وهو اللي هدم المعبد الكروي فوق دماغ الجميع وحيطلع من تحت الأنقاض بلون مختلف على طريقة الحربايةً”.

فرج عامر

وصفه بمدمر الكرة المصرية.. فرج عامر: “هاني أبو ريدة ترك الدوري لمجدى عبد الغنى ينهش فيه” (صور)

واصل المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تعليقه على أزمة خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والذى أحدث أزمة داخل مصر، فيما اعتبره الكثيرون خروج مهين.

تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة
تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة

وقال عامر، عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك” مهندس دمار كرة القدم في مصر هو هاني أبو ريدة الذي ادار اتحاد الكرة لمصلحته وبالخيار والفقوس، وتحكم في الجمعية العمومية من خلال الهبات والعطايا للأندية الصغيرة، ومراكز الشباب وترك الأندية لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ينهشوا فيها”.

تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة
تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة

وتابع المهندس فرج عامر حديثه قائلا:”عندما طالبت برحيل مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بعد كأس العالم فوجئت بهجوم كاسح من معظم الذين يطالبون برحيلة الآن؟”.

تابع مواقعنا