الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم حسن وأبوجبل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 10:56 م

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حسام حسن، والزمالك لضم محمد أبو جبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي: “لا توجد أي مفاوضات بين سموحة والأهلي بخصوص اللاعب حسام حسن”.

وأضاف: “لا توجد مفاوضات بين سموحة والزمالك بخصوص محمد أبو جبل”.

فرج عامر

فرج عامر يكشف تفاصيل استعارة سموحة إسلام محارب وهشام محمد من الأهلي (فيديو)

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل المفاوضات الجارية مع النادي الأهلي بشأن ضم إسلام محارب وهشام محمد على سبيل الإعارة.

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “طلبنا هشام محمد وإسلام محارب أكثر من مرة.. وأعتقد أن لدينا الأولوية، وننتظر رد الأهلي”، لافتًا إلى أن شرط منع اللاعب المعار من اللعب أمام ناديه السابق مخالف للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي وقت سابق، وافقت إدارة النادي الأهلي مبدئيًا على رحيل إسلام محارب لاعب الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.   وفشل إسلام محارب جناح الفريق في الحصول على فرصة وإقناع مارتن لاسارتي مدرب الأهلي للتواجد في التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية.

وصفه بمدمر الكرة المصرية.. فرج عامر: “هاني أبو ريدة ترك الدوري لمجدى عبد الغنى ينهش فيه” (صور)

واصل المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تعليقه على أزمة خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والذى أحدث أزمة داخل مصر، فيما اعتبره الكثيرون خروج مهين.

تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة
تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة

وقال عامر، عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك” مهندس دمار كرة القدم في مصر هو هاني أبو ريدة الذي ادار اتحاد الكرة لمصلحته وبالخيار والفقوس، وتحكم في الجمعية العمومية من خلال الهبات والعطايا للأندية الصغيرة، ومراكز الشباب وترك الأندية لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ينهشوا فيها”.

تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة
تدوينة فرج عامر عن اتحاد الكرة

وتابع المهندس فرج عامر حديثه قائلا:”عندما طالبت برحيل مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بعد كأس العالم فوجئت بهجوم كاسح من معظم الذين يطالبون برحيلة الآن؟”.

تابع مواقعنا