الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيلم خطير جدًا”.. هكذا علقت منة فضالي عبر بوستر مبدئي لـ”ماكو” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يوليو/2019 - 10:27 م

نشرت الفنانة منة فضالي، بوستر مبدئي لفيلمها الجديد “ماكو”، وذلك لخلق مزيد من التشويق والغموض والإثارة لدى الجمهور، لمشاهدة الفيلم.

وكشفت منة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، عن البوستر المبدئي للفيلم، وعلقت عليها قائلة: “فيلم MAKO الجديد خطير جدًا، وهذا ليس الملصق الرسمي ولسه في نجوم كتير”.

يشار إلي أن فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

ويشارك في بطولته كل من مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم والسوري قصي خولي، منة فضالي، ناهد السباعي، وسارة الشامي من مصر ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

ويعرض لمنة فضالي خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، الذي يشارك في بطولته كل من جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهنى، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

تابع مواقعنا