الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مرهم للعضلات وعطور”.. منتجات مصنوعة من “الحشيش” تغزو الأسواق

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 12/يوليو/2019 - 06:28 م

تستعد سلسلة محلات أمريكية لطرح منتجات للعناية الشخصية، تحتوي على مادة مستخلصة من نبات “الحشيش”، ومن المتوقع أن تلقى تلك المنتحات رواجا كبيراً بين العملاء، خاصة الأصغر سنًا أو المراهقين، نظرًا لشغفهم بتجربة ما هو مثير وغريب.

وصنعت سلسلة متاجر “أمريكان إيجل أوتفترز” المتخصصة في بيع الملابس و الاكسسوارات، ومنتجات العناية الشخصية بجودة عالية، مراهم تعمل على إراحة العضلات بعد التمارين الرياضية الشاقة، إلى جانب غسول ومستحضرات عطرية تستخدم في التدليك مصنوعة دخلت ضمن مكوناتها من مادة “الكانابيديول” المستخرجة من نبات الحشيش.

وحسب وكالة “رويترز” الأمريكية”، فإن شركة “جرين جروث براندز” للحشيش، التي يقع مقرها في تورونتو الكندية، أعلنت شراكتها مع الشركة المذكورة لانتاج مستحضرات فريدة من نوعها.

لماذا تستقبل كيم كاردشيات أطفالها بـ”الحشيش” ؟

ويرى محللون إن المنتجات ستجتذب جيل الألفينيات، الذي يعتبر المنتجات المصنوعة من الكانابيديول أحدث صيحة في أسلوب الحياة الصحي.

أما مادة الكانابيديول المستخدمة في المنتجات العطرية، فهي عبارة عن  مركب كيميائي يستخرج من نبات الحشيش، تساعد في تخفيف القلق وتعطي إحساس بالاسترخاء/ كما تقوم بتسكين الآلام ولكن دون أن تذهب عقل مستخدمها.

تابع مواقعنا