الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهني تتعرض لحادث.. ووالدها يطمئن الجمهور 

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يوليو/2019 - 09:31 م

كشف الموسيقار الشهير هاني مهنى عن تعرض ابنته هنادي لحادث سير بمدينة السادس من أكتوبر .

وأوضح عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“،قائلا :”حمدلله علي سلامة بنتي هنادي”، ونشر العديد من الصور للسيارة الخاصة بها.

"هاني

ومن جابنها ردت هنادى مهني على والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، قائلة:”الحمد لله، قدر الله و ماشاء فعل”.

حادث هنادي مهني
حادث هنادي مهني

 

وشاركت هنادى خلال السباق الرمضاني الماضي في ثلاث أعمال درامية بالاضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل”أفراح إبليس” حيث حلت ضيفة عبر موقع “القاهرة 24” وتحدثت عن كيفية ترشيحها لمسلسل “زالزال”، وتحضيرها للشخصية “أمل” التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، وكواليس التصوير، وردود الأفعال التي تلقتها عن الشخصية ومدى تفاعل الناس في الشارع المصري، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا معها، هذا إلى جانب حديثها عن مسلسل “بركة” بطولة عمرو سعد ، ومسلسل”حكايتي” بطولة ياسمين صبري.

هنادي مهني لـ”القاهرة24″ عن محمد رمضان: “أحلى حاجة حصلتلي في حياتي”   

وفى وقت سابق،احتفل المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية بتخريج الدفعة الرابعة من المعهد بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد زاهر وسيمون ومحمد نجاتي وهنادي مهنى، وبحضور كل من دكتور محمد فاروق رئيس مجلس الإدارة، وعزة عثمان عميدة المعهد، ومحمد العبيسى نائب رئيس مجلس الإدارة.

المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية يكرم أحمد زاهر ونجاتي وسيمون وهنادي مهنى (صور)

حيث تم تكريم النجمة سيمون عن مجمل أعماله الفنية، والفنان أحمد زاهر، عن مسلسل “ولد الغلابة” وتواجدت هدي زوجته معه لدعمه وايضا تواجدت والدة الفنانة محمد نجاتي لدعمه بعد تكريمه عن قيد عائلي وقابل الطلاب سيمون بالتصفيق الحار وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع هنادي مهنا.

وأحيت الفنانة كارمن سليمان، الحفل وقامت بتقديم عدد من أغانيها المميزة منهم حضن دافي، وحكايتي، وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها الطلاب.

تابع مواقعنا