• بحث عن
  • حميد أحداد ضحية انضمام أشرف بن شرقي للزمالك خلال انتقالات الصيف

    استقرت إدارة نادي الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    المغربي لم يقدم المردود الجيد طوال موسم كامل قضاه مع  الزمالك، منذ انضمامه في يونيو 2018 قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث شارك خلال 10 مواجهات لم يحرز أوصنع أي هدف فيها.

    رحيل أحداد عن الزمالك ليس فقط بسبب أدائه الضعيف، بل رغبة إدارة القلعة البيضاء في ضم مواطنه أشرف بن شرقي لتدعيم  صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وقد أشارت تقارير صحفية سعودية مؤخرا على اقتراب انتقال بن شرقي من صفوف الهلال السعودي إلي الزمالك في ظل اقتناع إدارة الزعيم بالعرض المقدم من القلعة البيضاء عن العروض التي قدمت مؤخرا للاعب من الوحدة الإماراتي  والوداد البيضاوي المغربي.

    الزمالك يقترب من ضم أشرف بن شرقي خلال انتقالات الصيف

    كشفت صحيفة الرياضية السعودية اقتراب انتقال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي الزمالك.

    وعلى الرغم من تلقي اللاعب عدة عروض انتقالية من جانب الوداد البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي إلي أن عرض الزمالك هو الأقوي حتي الآن حسب ما ذكرته الصحيفة السعودية.

    وأشارت الرياضية إن إدارة الهلال السعودي تتجه إلي قبول عرض إدارة القلعة البيضاء، خاصة بعدما خرج بن شرقي من حسابات الإدارة الفنية للفريق الأزرق.

    وقد أشارت عدة مصادر صحفية مؤخرا عن اقتراب الزمالك من ضم صفقة جديدة وصفت بـ ” صفقة القرن” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    أشرف بن شرقي الذي شارك في 13 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخريين منذ بداية الموسم المنصرم.

    أحمد مرتضي منصور يعلن اقتراب رحيل حميد أحداد عن الزمالك

    أشار أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لاقتراب رحيل لاعب الفريق حميد أحداد عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

    ودخل فريق الرجاء المغربي في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية للوصول لإتفاق لضم اللاعب حسب ما صرح به نجل رئيس نادي الزمالك لمراسل ” راديو مارس المغربي”

    وأضاف أحمد مرتضي عن انتقال أحداد ” أن اللاعب سيوقع بنسبة كبيرة للفريق المغربي بعد نهاية الموسم الحالي “.

    ولم يقدم أحداد المردود المنتظر منه مع الفريق منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

    وكنا قد انفردنا من قبل لاقتراب رحيل اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لحاجة الزمالك لتوفير مكان فارغ للاعب أجنبي داخل قائمة الفريق نظرا لاقتراب عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق