• بحث عن
  • “كاف” يرفض استكمال المؤتمر الصحفي لمنتخب تونس

    رفض السنغالي مامادوا مسئول الكاف، استكمال العديد من أسئلة الصحفيين الحاضرين لمؤتمر منتخب تونس للحديث عن مواجهة السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا.

    واكتفي بأسئلة قليلة من جانب الإعلاميين بعد أن أكد أن آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس وياسين الخنيسي مهاجم الفريق تأخرا في الحضور إلى المؤتمر الصحفي وبالتالي أثر هذا الأمر على الوقت المحدد لهم.

    ويلتقي منتخب تونس بنظيره السنغال غدًا الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

     

    تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير لمؤازرة منتخب تونس في أمم إفريقيا

    لتشجيع منتخب تونس قررت السلطات التونسية، اليوم الجمعة، تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير إلى القاهرة لمؤزارة نسور قرطاج في أمم إفريقيا 2019 بمصر.

    تأهل منتخب تونس

    وتأهل المنتخب التونسي إلى نصف نهائي أمم إفريقيا عقب الفوز على مدغشقر في ربع نهائي البطولة بثلاثة أهداف دون رد، وسيواجه السنغال مساء الأحد المقبل.
     
    وبحسب ماذكره الاتحاد التونسي عبر موقعه الإلكتروني فإن يوسف الشاهد رئيس الحكمة تواصل مع وديع الجريء لتهنئته بالإضافة إلى تخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير إلي مصر ومؤازرة المنتخب في لقائه المقبل ضد منتخب السنغال.
    وأكد هشام بن أحمد وزير النقل لوديع الجريء رئيس الاتحاد أن الخطوط التونسية جاهزة بناءً على قرار يوسف الشاهد رئيس الحكومة.
     
    وأشار الاتحاد التونسي إلى أن الجريء تواصل مع رئيس لجنة تنظيم امم إفريقيا لتنسيق عملية الحصول على “fan ID” واقتناء التذاكر حتى تتمكن الجماهير دخول الملعب دون أي عوائق.
    وأوضح الاتحاد التونسي في بيانه أنه يتم التنسيق مع سفارة مصر بتونس لتسهيل عملية الحصول على تأشيرة الدخول للأرضي المصرية، وكذلك سيتم التنسيق سفيرها بمصر نجيب منيف لإجراء حسن استقبال الجماهير التونسية وتسهيل تنقلاتهم ودخولهم الملعب.

    وفاز المنتخب التونسى على نظيره مدغشقر بثلاثية نظيفة فى ربع نهائي البطولة، وقضى على آمال مدغشقر فى الصعود إلى المربع الذهبي في أول مشاركة لها فى أمم إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق