• بحث عن
  • مدرب السنغال: لدينا أمل في الفوز بأمم إفريقيا ومنتخب تونس مختلف

    محمد الصو
    أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن أسود التيرانجا أصبح قريب جدًا من الفوز بالبطولة، قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا 2019 بمصر.
    وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تونس: “لديه أمل كبير في تحقيق اللقب خاصة وأن منتخب السنغال لم يصل إلى الدور نصف النهائي منذ 13 عام وأن ما يسعي إليه حاليًا هو التفكير في الخطوة القادمة وهو الفوز على تونس غدًا”.

    وأشار سيسيه إلى أنه لعب في البطولة مع منتخبات قوية ولكن تونس ذو طابع مختلف عن الجميع وأنه يقدر هذا وسيتعامل فنيًا بشكل جيد مع هذا الأمر.
    وواصل سيسية أن تونس يمتلك لاعبين علي مستوى عالي وخط وسط مميز جدًا، مشددًا على أنه إذا كان جيريس يعرف السنغال فهو أيضًا يعرف لاعبي تونس جيدًا.
    وأوضح أن المنتخب التونسي أدائه تطور بشكل كبير وأن الأزمة التي يواجهها هو أن نسور قرطاج يلعب بطرق لعب معقده ومبتكرة وأن هذا ما يميزهم

    السنغال إلي نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بهدف في شباك بنين

    نجح المنتخب السنغالي في تحقيق الفوز على نظيره بنين ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

    وأحرز إدريسا جاي بعد هجمة منظمة للمنتخب السنغالي بعد عدة تمريرات قصيرة أنهاها ساديو ماني بتمريرة بينية سحرية بإتجاه زميله إدريسا جاي الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك على يمين المرمى.

    وقد ألغى حكم اللقاء هدفين للمنتخب السنغالي بعد العودة إلي تقنية الفيديو التي طبقت للمرة الأولي في البطولة الإفريقية بداعي التسلل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق