• بحث عن
  • مدرب منتخب تونس: السنغال فريق قوي ومن أبرز المرشحين للفوز بالبطولة

    محمد الصو
    شدد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، على صعوبة مباراة السنغال، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا والتي ستقام بينهما مساء غد الأحد.
    وأوضح جيريس في المؤتمر الصحفي أنه سيسعي بكل الطرق للفوز بهذه المباراة، وإسعاد الشعب التونسي، ومحو الانتقادات التي واجهت فريقه في بداية مشواره.
    وتابع جيريس، أنه يعلم كل شيء عن لاعبي السنغال بحكم أنه درب قبل ذلك أسود التيرانجا ولكن هذا لا يعد في الاعتبار لأن الأداء في الملعب لكل لاعب هو الأهم، مشيرًا إلي أنه يواجه فريقا قويا ومن أبرز المرشحين للفوز بالبطولة.
    وشدد جيريس علي أنه لن يتحدث عن الانتقادات التي وجهت له في مباريات تونس الماضية وما يشغله لقاء الغد أمام السنغال والفوز فيها.
    وأشار جيريس المدير الفني لمنتخب تونس إلى أن الفارق بين المنتخبات الأفريقية و شمال افريقيا هو أن لاعبي المنتخبات الأفارقة مميزين جدًا في الفنيات أما لاعبي شمال افريقيا فلا يعتمدو على الفردية في الأداء مثلما قد يعتمد السنغال علي وجود ماني مع الفريق.
    وأكد المدير الفني لمنتخب تونس أن فريق السنغال فريق قوي ويقدر خطورته جيدًا ويسعي للتعامل معه بشكل تكتيكي مميز.

    واختتم جيريس أن وصوله مع منتخبات دربها قبل ذلك إلي نصف النهائي منحه الكثير من الخبرة في التعامل.

    مهاجم تونس: استعدينا جيدًا لمواجهة السنغال.. الأكثر تركيزًا سيفوز بالمباراة

    أكد طه ياسين الخنيسي مهاجم منتخب تونس أن نسور قرطاج استعد جيدًا لمباراة السنغال مساء غد الأحد، بنصف نهائي الأمم الإفريقية 2019.
    وأوضح ياسين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن المنتخب الأكثر تركيزًا في لقاء الغد هو من سيفوز بالمباراة، مشيرا إلي أنه يتمني تخطي عقبة السنغال غدا، والوصول لأخر نقطة بالبطولة.
    وشدد ياسين على أن مواجهة مدغشقر وغانا كانتا في غاية الصعوبة وأن اللاعبين سيسعون للعب بنفس الروح للفوز علي السنغال غدًا.

    “كاف” يرفض استكمال المؤتمر الصحفي لمنتخب تونس

    رفض السنغالي مامادوا مسئول الكاف، استكمال العديد من أسئلة الصحفيين الحاضرين لمؤتمر منتخب تونس للحديث عن مواجهة السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا.

    واكتفي بأسئلة قليلة من جانب الإعلاميين بعد أن أكد أن آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس وياسين الخنيسي مهاجم الفريق تأخرا في الحضور إلى المؤتمر الصحفي وبالتالي أثر هذا الأمر على الوقت المحدد لهم.

    ويلتقي منتخب تونس بنظيره السنغال غدًا الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا مصر 2019.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق