• بحث عن
  • مهدي عبيد قبل مواجهة نيجيريا: سنقاتل لإسعاد الشعب الجزائري

    محمد الصو
    أبدى مهدي عبيد لاعب وسط منتخب الجزائر ثقته في فريقه وقدرته على تخطي نيجيريا مساء غد الأحد باستاد القاهرة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019.
    وقال عبيد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “نيجيريا فريق جيد ويمتلك لاعبون رائعون ونعلم جيدًا ما علينا فعله وسنقدم كل ما علينا لإقصائهم غدًا”.
    وتابع: “ولدت في فرنسا ولكني جزائري 100ً% وسنقاتل أنا وزملائي لإسعاد جماهيرنا والشعب الجزائري بأكمله”.

    وأتم: “تحضرنا جيدًا لمباراة الغد ونسعى لتقديم مباراة تليق بنا بعدما أبدى الجميع ثقته في الجزائر وتصنيفه كمرشح للتتويج باللقب”.

    بلماضي: بونجاح من أفضل المهاجمين في العالم

     

    أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن فريقه جاهز لمواجهة نيجيريا مساء غد الأحد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة.
    وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عقد اليوم: “لا يوجد فريق أفضل من الآخر في نصف النهائي بناءً على تاريخه، الأفضل في الملعب سيفوز”.
    وعن بونجاح الذى أهدر ركلة جزاء أمام كوت ديفوار، أشار: “بغداد بونجاح هو أحد أفضل المهاجمين في العالم وسجل لنا أهدافًا في التصفيات ويعمل لمصلحة الفريق وإهدار ركلة الجزاء أمام كوت ديفوار ليست نهاية العالم”.
    وتابع: “نحن على بعد خطوتين من تحقيق اللقب وهما في منتهى الصعوبة وعلينا أن نكون جاهزين”.
    وعن العودة إلى ستاد القاهرة بعدما شارك أمام مصر في تصفيات كأس العالم 2002، أوضح: “موقفي كلاعب مختلف تمامًا عنه كمدير فني وأتطلع الآن للفوز واستخدام خبرتي السابقة وعندما لعبت هنا كنا نواجه فريق مختلف وخسرنا وغدًا أحاول أن أقدم أداءً أفضل”.

    وعن محاولة لاعبي الجزائر الحصول على ركلات جزاء أمام كوت ديفوار، أكد: “هناك حكام وحكم فيديو وإذا كان الجانب النيجيري يحاول أن يؤثر علينا فهناك حكام وهو أمر يخصهم ولا يخص الاعلاميين”. “تعافينا من مواجهة كوت ديفوار وتحضرنا جيدًا لمواجهة الغد.”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق