الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنطوان جريزمان يشكر مجنونه على تويتر بعد صبر 655 يوم انتظار (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 01:24 ص

شكر اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان ، مجنونه المشجع صاحب حساب “Fer” على موقع “تويتر”، نتيجة استمراره في رفع صورة لجريزمان عبر منصته على “تويتر”، بشكل يومي، منذ عام 2017 وحتى وقت توقيع الأنيق على عقد ارتباطه بالعملاق الكاتلوني.

ودخل المشجع صاحب حساب “fer” في تحدي مع نفسه ومع الجميع، بالتعهد بنشر صورة جريزمان 655 يوم منذ الـ25 من سبتمبر 2017 وحتى يوم توقيع العقد، ليفوز في النهاية بالتحدي الذي عنونه منذ اليوم الأول “كل يوم صورة لجريزمان إلى أن يأتي إلى برشلونة”.

وجاءت المكافأة الأولى، باحتفاء حساب النادي على موقع التغريدات، بتغريدة خاصة للمشجع مرفقة بحسابه، ليتفاعل معه الآلاف، إعجابًا بصبره وإصراره على عادته اليومية لمدة 655 يومًا، إلى أن تمت الصفقة، لتنهال عليه آلاف الإضافات.

ولم يتوقف الأمر عند احتفاء حساب النادي، بل جاء الدور على جريزمان ليتفاعل مع مجنونه، بتغريدة عبر حسابه على تويتر، مرفقة بحساب المشجع، ورموز لعلامة صح وسلام باليد وشخص يرقص، في لفتة إنسانية راقية، تفاعل موعها أيضًا آلاف في وقت قياسي، منهم المشجع الذي رد قائلاً “أحبك .. ستصبح أسطورة في برشلونة”.

وكان النجم الفرنسي قد انضم لبرشلونة اليوم عقب تسديد قيمة فسخ تعاقده مع أتلتيكو مدريد البالغة ١٢٠ مليون يورو في رابطة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن جريزمان كان قريبًا للغاية من الانضمام لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، لكن اللاعب فضل الاستمرار لمدة عامًا إضافيًا مع أتلتيكو مدريد

تابع مواقعنا