الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 21 عام.. محمد رحيم وحميد الشاعري في أغنية واحدة مع عمرو دياب (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يوليو/2019 - 04:31 م

يعود الهضبة عمرو دياب  للتعاون من جديد مع الموزع الموسيقي حميد الشاعري وذلك في ألبومة القادم والمقرر طرحه خلال أسابيع قليلة، وتبدأ الدعاية له خلال الأيام المقبلة.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها الخاصة أن الكابو حميد الشاعري يتعاون مع الهضبة، في أغنيتين الأولى من الحانه وتوزيعه وكلمات الشاعر تامر حسين، وكان المقرر طرحها العام الماضي في ألبوم “كل حياتي” ولكن عمرو فضل تأجيلها للعام الحالي.

أما الأغنية الأخرى هي مفاجأة حيث تضم كل من تامر حسين شاعرًا ومحمد رحيم ملحنًا وحميد الشاعري موزعًا، ولم يجتمع الثلاثي حميد ورحيم والهضبة منذ أكثر من 21 عام وذلك حينما قدموا أغنية وحلاوتك في 1998 ضمن ألبوم عودوني، حيث كان اللقاء الأول بين حميد ورحيم والهضبة، والذي شكل انطلاقة رحيم وقتها.

 

وفي هذا السياق، اضاف المصدر، ان الشاعر الكبير بهاء الدين محمد يعود مع “الهضبة”، في البومة الجديد بعد خلاف دام لسنوات، في عدد من الاغاني يختار منها حاليا لطرحها، واغنية “قال فكرينك” الذي تم تأجيل طرحها العام الماضي.

دينا الشربيني: “عمرو دياب عنده خبرة كبيرة وبيزقني لقدام” (فيديو)

وجدير بالذكر ان اخر البومات عمرو دياب، كان ألبوم “كل حياتي” الذي احتل الاكثر مبيعه عبر المتاجر الاكترونية ونسب مشاهدة عالية بموقع العالمي اليوتيوب.

 

وأطلقت شركة فودافون اعلانا جديدا قبل بداية أمم إفريقيا مع الهضبة عمرو دياب وذلك تشجيعا منها لمنتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة، والمقامة على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخها.

 

وحصد الإعلان من وقت إطلاقه إلى الآن علي مليون ونصف مشاهدة عبر اليوتيوب، وظهر في الإعلان اللاعب المصري العالمي محمد صلاح وبعض مشجعي المنتخب المصري وفي الخلفية الأغنية الشهيرة للفنان عمرو دياب “أفريقيا”، والمعروفة باسم بالحب اتجمعنا.

إعلان فودافون لعمرو دياب يتجاوز المليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة (فيديو)

 

جدير بالذكر ان الاعلان يعتبر ثاني تعاون بين عمرو دياب و شركة فودافون بعد اعلان شهر رمضان الماضي والذي كان يحمل اسم “جمع حبايبك يلا نبقى قريبين”.

 

تابع مواقعنا