الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير سعودية تؤكد انتقال طارق حامد إلى العميد

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 07:19 م

كشفت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية  أن إدارة نادي الزمالك المصري وافقت على إعارة اللاعب طارق حامد لنادي الاتحاد لمدة موسم رياضي واحد، بعد رفع الأخير عرضه إلى 4 ملايين دولار.

التعاقد مع طارق حامد جاء بناءا على طلب من جانب التشيلي خوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية.

وطلب طارق حامد في الأيام القليلة الماضية الحصول على موافقة نادي الزمالك على رحيله إلى السعودية الموسم المقبل، أو الحصول على نصف القيمة المادية للعرض المقدم له.

إدارة اتحاد جدة تستعين بلاعبها السابق لحسم انتقال طارق حامد لصفوف العميد (فيديو)

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية عن اقتراب انتقال طارق حامد ، لاعب الزمالك ، إلي صفوف فريق اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة السعودية في تقريرها أن محمود كهربا لاعب الزمالك الحالي واتحاد جدة السابق يلعب دورا كبيرا في إقناع طارق حامد للانتقال إلي صفوف العميد في ظل العلاقة الطيبة التي ترتبط كهربا بإدارة النادي.

وأضافت “عكاظ” السعودية أن التشيلي خوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد قد وضع حامد على رأس أهدافه التعاقدية استعدادا للموسم الجديد، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه والمنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

طارق حامد خلال هذا الموسم شارك خلال في 27 مواجهة مع الفارس الأبيض في منافسات الدوري العام, احرز خلالها هدفا وصنع آخر وكان له دورا كبيرا في حصد الزمالك لبطولة الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخ النادي، بالإضافة إلي مشاركته في 4 مباريات مع المنتخب الوطني ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ودعها الفراعنة بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي.

أمير مرتضي للاعبي الزمالك الأساسيين: ممنوع الرحيل (صورة)

نفي أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نية إدارة الفريق في التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفارس الأبيض.

وقال أمير خلال تغريدة لها نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“قوام الفريق الأساسي ليس للبيع اياً كانت المغريات”.

وأكد المشرف العام على الصفقة قائلا:

” الصفقة الأهم الموسم القادم هو الحفاظ على لاعبينا الدوليين،امر طبيعي تلقى عروض لنجوم الفريق،نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال”.

وقد تلقي نادي الزمالك عرضا من جانب اتحاد جدة السعودي لاستعارة طارق حامد نجم الفريق.

جاء ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي رفضتها جماهير الزمالك وجعلها تطلق حملة ” طارق حامد مش للبيع.

تابع مواقعنا