السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة في الكاف.. تبادل اتهامات بين أحمد أحمد ومصطفي مراد فهمي

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 04:50 م

دارت اتهامات بين الثنائي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ومصطفي مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد، بعد رفض الملجاشي توجيه دعوة للسكرتير الأسبق لحضور الجلسة المقبلة للجمعية العامة، حيث تقام الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يوم 18 يوليو الجاري بالقاهرة بأحد فنادق الزمالك.

ونشرت صحيفة “فوت أفريك” تصريحات أحمد أحمد ضد فهمي، مشيرا إلى إلي قرار فهمي بالرحيل عن الاتحاد الإفريقي بعد 28 عامًا، لشغل منصب آخر في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بجانب أنه لم يُظهر أي ردة فعل بحكم منصبه كمستشار لرئيس كاف تجاه هجمات عمرو فهمي التي طالت المؤسسة بأكملها.

وقال كاف في خطابه لفهمي : ” تجاهلت اتهامات ابنك لمسؤولي الاتحاد الإفريقي، ولم تقدم الدعم لنا، خاصة وأنك تعلم أنه تم إقالته بسبب عدم كفاءته لتولي هذا المنصب، والآن ترغب في حضور الكونجرس الخاص به، كيف وأن اللائحة تقر أن أعضاء الاجتماع ليس لهم الحق في التصويت في الاجتماع العام، رغبة منا في الحفاظ على هدوء عمل الجمعية العامة، لذلك قرر كاف عدم دعوتك إلى الاجتماع المقبل للجمعية العمومية”.

وتابع رئيس الكاف في خطابه أن الأعضاء الشرفيين لا يملكون حق التصويت في الجمعية العامة، وهو ما يجعل غياب فهمي ضروريًا من أجل نقاء الأجواء.

كما نشرت الصحفية ردا لمصطفي مراد فهمي على اتهامات أحمد أحمد، حيث قال إن خطاب رئيس كاف ليس له أي سند قانوني، وأن الملجاشي يواصل انتهاك النظام الأساسي للاتحاد الإفريقي برفض إرسال دعوة له من أجل حضور الجمعية العمومية، خاصة أنه من الأعضاء الفخريين في الاتحاد الإفريقي ومن حقه الحضور.

واختتم مراد فهمي خطابه بالتأكيد على أن أحمد أحمد هو من طلب تعيين عمرو فهمي في منصب السكرتير العام.

تابع مواقعنا