الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجل بلجيكي يقضي 5 أيام على قاعدة المرحاض

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 13/يوليو/2019 - 01:23 م

دخل رجل بلجيكي في تحدي لصناعة رقم قياسي عالمي جديد، يتم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، حيث جلس رجل بلجيكي على قاعدة المرحاض لمدة خمسة أيام تقريبًا هذا الأسبوع، في محاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي.

ودخل جيمي دي فرين، البالغ من العمر 48 عامًا والذي يتعلم ليصبح سائق حافلة، تحديًا للجلوس لمدة 165 ساعة على قاعدة المرحاض الذي تم إعداده خصيصًا لهذه المحاولة في منتصف حانة، لكنه استسلم صباح اليوم الجمعة  12 يوليو/ تموز بعد الجلوس لمدة 116 ساعة فقط.

وقال دي فرين: ”السخرية من الذات هي أفضل الدعابات. لماذا أفعل هذا؟ لماذا لا؟ لا أحب شيئًا أكثر من سخرية الناس مني، لأنني يكون بمقدوري حينئذ أن أفعل نفس الشيء معهم“.

وكان يُسمح له براحة لمدة خمس دقائق كل ساعة وكان يجمعها على مدار الساعات بما يسمح له بالنوم. ومن المفارقات أنه كان يحتاج للقيام لقضاء حاجته نظرًا لأن قاعدة المرحاض التي يجلس عليها في الحانة غير موصولة بنظام الصرف الصحي.

وقال دي فرين إنه كان متعبًا للغاية وأصيبت ساقاه، ولا يوجد رقم قياسي عالمي رسمي للجلوس في المرحاض، لكن دي فرين قال إنه اكتشف شخصًا آخر فعل ذلك لمدة 100 ساعة قبل ذلك.

وأضاف دي فرين أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كانت على علم بمحاولة تسجيل رقم قياسي، وأن المسؤولين والشهود المحليين كانوا يقومون بالتحقق من صحتها.

تابع مواقعنا