الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شوبير” يكشف مفاجآت بشأن بيع كهربا ورحيل طارق حامد وضم بن شرقي والسعيد للزمالك (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 10:42 م

نفى الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، الأنباء التي أثيرت مؤخرا حول رحيل طارق حامد نجم الزمالك إلي صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا صحة علي الإطلاق لمفاوضات نادي الإتحاد السعودي مع طارق حامد”.

وتابع شوبير تغريداته حول موقف انتقال حارس الإسماعيلي إلى صفوف القلعة البيضاء قائلا”: “محمد عواد يقترب بشدة من نادي الزمالك”.

وواصل: “مفاوضات جادة مع المغربي بن شرقي وعبد الله السعيد مستمر مع بيراميدز والزمالك لم يفاوضه”.

واختتم تغريداته “محمود كهربا معروض للبيع لأعلى عرض من أي فريق”.

وقد ارتبط اسم طارق حامد مؤخرا بالانتقال إلي اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 4 مليون دولار حسب ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية.

تقارير سعودية تؤكد انتقال طارق حامد إلى العميد

كشفت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية  أن إدارة نادي الزمالك المصري وافقت على إعارة اللاعب طارق حامد لنادي الاتحاد لمدة موسم رياضي واحد، بعد رفع الأخير عرضه إلى 4 ملايين دولار.

التعاقد مع طارق حامد جاء بناءا على طلب من جانب التشيلي خوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية.

وطلب طارق حامد في الأيام القليلة الماضية الحصول على موافقة نادي الزمالك على رحيله إلى السعودية الموسم المقبل، أو الحصول على نصف القيمة المادية للعرض المقدم له.

الزمالك يقترب من ضم أشرف بن شرقي خلال انتقالات الصيف

كشفت صحيفة الرياضية السعودية اقتراب انتقال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي الزمالك.

وعلى الرغم من تلقي اللاعب عدة عروض انتقالية من جانب الوداد البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي إلي أن عرض الزمالك هو الأقوي حتي الآن حسب ما ذكرته الصحيفة السعودية.

وأشارت الرياضية إن إدارة الهلال السعودي تتجه إلي قبول عرض إدارة القلعة البيضاء، خاصة بعدما خرج بن شرقي من حسابات الإدارة الفنية للفريق الأزرق.

وقد أشارت عدة مصادر صحفية مؤخرا عن اقتراب الزمالك من ضم صفقة جديدة وصفت بـ ” صفقة القرن” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أشرف بن شرقي الذي شارك في 13 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخريين منذ بداية الموسم المنصرم.

تابع مواقعنا